• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قدمتها «دار البر» ضمن مشروع «بسمة مريض»

226 جهازاً لـ «ضغط الدم» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

قدم فرع جمعية «دار البر» في رأس الخيمة 226 جهازاً لفحص ارتفاع ضغط الدم لشريحة «مرضى الضغط» في الإمارة، بهدف المساهمة في الحد من معاناتهم وأسرهم، والتخفيف من الأعباء المادية والنفسية عن كاهلهم.

ووفقا لعلي عبدالله الشحي، مدير جمعية «دار البر» في رأس الخيمة، جاءت مبادرة توزيع أجهزة فحص ضغط الدم على المرضى مجاناً في إطار مشروع «بسمة مريض»، الذي تنظمه «دار البر» في رأس الخيمة، بالتعاون والتنسيق مع منطقة رأس الخيمة الطبية، وهو مشروع يستهدف مرضى الضغط تحديداً.

وفي هذا السياق، استقبل محمد راشد الشحي، مساعد مدير «طبية رأس الخيمة» للشؤون الإدارية والفنية، وعادل الشحي، رئيس قسم الموارد البشرية في المنطقة، وفداً من موظفي فرع «دار البر» في رأس الخيمة، ضم وليد عبد اللطيف الشريف، رئيس قسم الخدمات الخيرية في فرع الجمعية في الإمارة، وفادي أبو زعنونة، رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية، ومهدي محمد، باحث اجتماعي في فرع الجمعية.

وأكد علي الشحي أن المبادرة المجتمعية الخيرية لفرع «دار البر» في رأس الخيمة حظيت بثناء منطقة رأس الخيمة الطبية، ممثلة بمسؤوليها المختصين، فيما تعكس المبادرة ومشروع «بسمة مريض» الإنساني حرص الجمعية في رأس الخيمة والدولة إجمالاً على أداء دورها في تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية التنموية، التي تصب في صالح المجتمع، من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة والأسر المحتاجة والمتعففة خاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض