• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«بلووم» تطلق مشاريع جديدة بأبوظبي ودبي خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي(الاتحاد)

تطلق شركة «بلووم القابضة» إحدى شركات «الوطنية القابضة»، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي غدا، عددا من المشاريع التي سيبدأ العمل بها خلال العام الحالي، منها مشروع بارك فيو بالسعديات، وبرج ستيلا ماريس في منطقة مرسى دبي، إضافة إلى برج «عين دبي».

وقال سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: في ظل ما تتمتع به أبوظبي من بيئة استثمارية محفزة واستقرار اقتصادي يصب في تحقيق معدلات نمو قياسية في قطاعات الأعمال المختلفة وفي مقدمتها قطاع العقارات نسعى من خلال هذه المنصة المثالية المتخصصة التي تستقطب أبرز الشركات العاملة في القطاع تحت مظلة واحدة إلى جذب العملاء والمستثمرين وإطلاعهم على أحدث مشاريعنا المميزة في شتى المجالات».

ويعد مشروع «بارك فيو» في جزيرة السعديات واحداً من مجموعة المشاريع الهامة التي تطورها بلووم حيث سيضم نحو 234 وحدة سكنية و188 شقة فندقية تتراوح أحجامها ما بين استوديو وشقق تتضمن غرفة وغرفتين نوم، وعدد من المحال التجارية ووسائل الترفية والراحة. كما تقوم الشركة بتطوير برج ستيلا ماريس السكني الذي يتألف من 52 طابقا في قلب منطقة مرسى دبي، إضافة إلى برج «عين دبي» والذي يوفر 279 وحدة سكنية تتراوح ما بين غرفة نوم وثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس المكونة من 4 غرف نوم، إضافة الى وحدات التاونهاوس والبنتهاوس. وتضم قائمة مشاريع بلووم، مشروع «حدائق بلووم» على الكورنيش الشرقي في جزيرة أبوظبي، حيث قامت الشركة بتسليم المرحلة الأولى من هذا المشروع عام 2012، والتي ضمت 123 وحدة سكنية تتراوح بين الفيلل المنفصلة وشبه منفصلة، كما أطلقت المرحلة الثانية والتي تضم 249 فيللا طرح منها 55 للبيع. ويحتضن مشروع «حدائق بلووم» مدرسة برايتون كوليدج أبوظبي التي أطلقت في عام 2011 وتضم أكثر من 1400 طالب وطالبة.

كما أطلقت الشركة مركز «بلووم للأعمال» ضمن مشروع مربعة الصوة «بجزيرة المارية»، يتألف من 25 طابقاً، كما تنفذ الشركة كذلك مشروع «مرسى أبوظبي»، والذي يضم فندق من فئة الخمسة نجوم بالإضافة الى وحدات سكنية وشقق فندقية فاخرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا