• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  10:39    المبعوث الاميركي :حكومة الوحدة الفلسطينية يجب ان تعترف باسرائيل وتنزع أسلحة حماس         11:07    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومة الإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا        11:12    مقتل 43 جنديا افغانيا في هجوم على قاعدتهم    

بتكلفة 13.5 مليون درهم

«أشغال الشارقة» تنجز أعمال المكتب التعليمي بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أعمال إنشاء مبنى مكتب الشارقة التعليمي في منطقة الجرادية بمدينة خورفكان.

وقال المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع في دائرة الأشغال العامة بالشارقة: «يعتبر المشروع حلقة من سلسلة حلقات تطويرية جاءت ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إطار تلبية الاحتياجات التعليمية لأبناء المنطقة الشرقية، وتوفير جميع الخدمات لهم من خلال أحدث المباني الحكومية التي تخدم المواطن في المقام الأول».

وأشار إلى «أن الدائرة قد أنجزت أعمال مبنى مكتب المنطقة التعليمية في مدينة خورفكان، بتكلفة بلغت 13.5 مليون درهم، ويقع المبنى ضمن سلسلة المباني الحكومية في منطقة الجرادية المُطلة على شارع الشيخ خالد بن محمد القاسمي». وأضاف: «تبلغ المساحة الكلية للمبنى 2481(م2)، ويتألف من (طابق أرضي+ دورين متكررين)، وبه (77) مكتباً للموظفين بمختلف تخصصاتهم مع مبنى للخدمات، ومواقف لسيارات المراجعين، والموظفين». وأكد مدير إدارة الأفرع أن المبنى سيسهم بشكل فعلي في عملية تسهيل إجراءات المراجعين، وتوفير بيئة عمل ملائمة للعاملين في القطاع التعليمي في مدينة خورفكان، على أسس ومعايير تتناسب مع الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى المرافق الأخرى التي سيشملها المبنى بشكل يخدم موظفي منطقة الشارقة التعليمية.

وتولي الدائرة أهمية خاصة بالمشاريع التعليمية تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإيلاء العلم والثقافة أهمية استثنائية، بقيامها بمشاريع عمرانية تخدم القطاع التعليمي، حيث انطلقت عجلة البناء مؤخراً بتشييد المنطقة التعليمية بالرحمانية، كما أن العمل مستمر في المرحلة الأولى من مشروع إنشاء 66 حضانة بالإمارة، وكذلك تشييد سكن خاص لطالبات الجامعة الأميركية. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا