• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزة «كريستال كابين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت الاتحاد للطيران جائزة «كريستال كابين» لعام 2015، عن فئة «الدرجات الممتازة وكبار الشخصيات المهمة»، تقديرا لمنتجاتها والتصاميم الراقية لمقصوراتها في الطابق العلوي من طائرات إيرباص A380.

وأقيم الحفل في هامبورج بألمانيا، في إطار المعرض السنوي للتصاميم الداخلية للطائرات.

وتعتبر جوائز «كريستال كابين» الوحيدة من بين الجوائز الدولية التي تسعى لتكريم التميّز على صعيد التصاميم الداخلية المبتكرة للطائرات. وتتكون لجنة التحكيم الدولية من أكثر من 20 أكاديميًا ومهندسًا وممثلين عن مصنعي الطائرات وشركات الطيران، إلى جانب صحفيين متخصصين في حقل التصاميم الداخلية للطائرات.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن هذا التكريم يؤكد الجهود الكبيرة والعمل الجاد الذي بذله فريق الاتحاد للطيران، وأعضاء ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم، الذين تمكنوا من تجسيد رؤية الناقلة الخاصة بإعادة تعريف مفهوم السفر، على أرض الواقع، من خلال الاستثمار في الابتكارات والاهتمام بأدق التفاصيل.

وتم تسليم الجائزة مشاركة بين الاتحاد للطيران وأعضاء ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم، وهم مجموعة تضم ثلاث من الشركات المرموقة في مجال التصميم وبناء العلامات التجارية، عمدت إلى الجمع بين مهاراتها الخلاقة لتحقيق الفكرة الطموحة للاتحاد للطيران وإعادة تقديم تجربة سفر متفردة بمنظور جديد. يُشار إلى أن الائتلاف الذي تم تأسيسه في العام 2008، بالتعاون مع وكالة «بروميس كوميونيسبيس» التي تعد إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال التصميم والابتكار المشترك، ضم ثلاث شركات مرموقة شملت كلاً من شركة أكيومين، التي تم التعاقد معها لتصميم كافة المقاعد على متن الطائرة، وفاكتوري ديزاين، التي اختيرت للعمل ضمن نطاق الوجهات وتجارب المسافرين، أما أونور براندينج فكانت مهمتها التنسيق بين مختلف مراحل المشروع على امتداد الائتلاف وإدارة عملية التواصل مع الاتحاد للطيران ووضع الاستراتيجية المبتكرة لمفهوم العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا