• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

الجزيرة يشكر تين كات بعد نهاية عقده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

ابوظبي (الاتحاد)

وجه نادي الجزيرة الشكر للهولندي تين كات مدرب فريق الكرة على الفترة التي قضاها مع النادي. وأصدرت شركة كرة القدم بالنادي بياناً أعلنت فيه موافقتها على رغبة المدرب، في عدم تجديد عقده مع الفريق الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم. ووجهت الشركة الشكر للمدرب، وأكدت أن بصمته كانت واضحة من خلال تحقيق إنجازات كبيرة أبرزها التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ودرع دوري الخليج العربي، وكذلك الحصول على المركز الرابع في مونديال الأندية. واشارت إلى أن تين كات سيظل واحداً من عائلة الجزيرة الكبيرة، وسوف يبقى في القلب دائماً.

وجاء نص البيان: «تعلن شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم عن موافقتها على قرار مدرب فريق كرة القدم الأول بالنادي، هيندريك ويليم تين كات، بعدم تجديد عقده مع الشركة بعد انتهائه بنهاية الموسم المنصرم، وذلك نزولاً عند رغبته بقضاء المزيد من الوقت مع عائلته».

«وتتقدم الشركة بالشكر لـ تين كات، تقديراً لتفانيه في عمله في النادي منذ توليه مسئولية تدريب الفريق في نهاية العام 2015، وتثمن له مجهوداته الكبيرة التي لعبت دوراً مهماً في فوز الجزيرة ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله 2016، وببطولة دوري الخليج العربي«2017»، وبلوغه المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2017، كأفضل إنجاز إماراتي في تاريخ مشاركة أندية الدولة في هذه البطولة».

«وتؤكد شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم بأن المدرب الهولندي القدير سيظل دائماً فرداً أصيلاً في أسرة النادي، بفضل تمثيله لكل قيم ومبادئ نادي الجزيرة داخل الملعب وخارجه، وتعرب عن أمنياتها الصادقة لـ تين كات بالتوفيق مستقبلاً في حياته الشخصية والعملية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا