• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكريم اللجان المنظمة لمؤتمر دبي العالمي للسلام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

كرمت جائزة محمد بن راشد للسلام العالمي رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر الذي عقد في الفترة من 17 إلى 19 أبريل الجاري، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة عدد من العلماء ورجال الدين من مختلف الدول العربية والإسلامية، وذلك خلال حفل خاص أقيم أمس في قاعة الراشدية بفندق البستان بدبي.

وقام بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد للسلام العالمي، ورئيس مؤتمر دبي العالمي للسلام وسلطان بطي بن مجرن نائب رئيس مجلس الأمناء.

وأعرب الدكتور حمد الشيباني عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على رعايته الدائمة لهذا المؤتمر والذي نجح في دورته الثالثة في طرح العديد من المواضيع الجديدة والفعاليات والمبادرات التي ساهمت في تعزيز رسالة الدولة ودورها الريادي في مجال السلام العالمي. وقال إن المؤتمر أكد أن دبي أرض للمحبة والسلام.

وأشاد رئيس مؤتمر دبي العالمي للسلام بالتغطية الإعلامية المتميزة التي قامت بها مؤسسة دبي للإعلام على مستوى النقل التلفزيوني والإذاعي والصحفي. وتوقف عند الدور الهام للجنة العلمية وبقية اللجان الأخرى.

من جانبه أبدى سلطان بطي بن مجرن ارتياحه للمستوى التنظيمي للحدث الذي تطوع له أكثر من ألف شخص، 20 في المائة منهم من الإماراتيين.

وقام كل من الدكتور حمد الشيباني وسلطان بن مجرن وعمر الخطيب في نهاية الحفل، بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة لمؤتمر دبي العالمي للسلام 2014.

وتم تكريم الإعلامي الإماراتي أحمد الزاهد من مؤسسة دبي للإعلام مقدم الحفل، والدكتور عمر الخطيب رئيس المؤتمر ونائبه، كما ألقى ابن مجرن قصيدة خاصة بهذه المناسبة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض