• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

بطولة العالم زوارق الفورمولا -1

«فريق أبوظبي» يختبر مياه بورتيماو في «الحرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

بورتيماو (الاتحاد)

يشارك 19 متسابقا في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا -1 والتي تقام في مدينة بورتيماو البرتغالية للسنة الخامسة عشرة، وتنظر الزوارق المشاركة باهتمام كبير إلى جولة الافتتاح لأجل بدء الموسم بقوة للمنافسة على ألقاب البطولة المختلفة، وتسعى زوارق الإمارات «فريق أبوظبي والفيتتوري تيم» إلى تقديم الأفضل، ويتقدم المشاركين فريق أبوظبي حامل لقب البطولة وصاحب ثلاثية الموسم الماضي بحصد اللقب العام، والفرق والسرعة، ووصلت بعثة الفريق أمس الأول إلى بورتيماو لبدء تحضير وإعداد معسكر الفريق وزوارقه الأربعة التي تشارك في المنافسة حيث تشارك ثلاثة منها في الفورمولا -1، ويقودها ثاني القمزي وراشد القمزي وشون تورنتي وواحد في الفورمولا- 4، ويقوده محمد المحيربي.

وتبدأ المنافسات بإقامة التجارب الحرة اليوم، وتسبقها إجراءات الفحص الفني واختبار جاهزية الزوارق والمحركات، وذلك تأهبا لأولى مراحل التنافس في تصفيات أفضل توقيت والمقررة يوم غد السبت والتي سيتحدد على ضوء نتائجها المنطلقين في السباق الرئيسي يوم بعد غد الأحد.

وكان فريق أبوظبي قد دخل في معسكر تدريبي، حيث خضع المتسابقون لتدريبات مختلفة في المنافسة، وعمل مشرف ومدرب الفريق جيدو كابليني للوصول بلياقة المتسابقين إلى مستوى عال، ويختبر اليوم مياه الجولة الأولى في التجارب الحرة.

وتبدأ الأعمال الفنية للفريق بإعداد وتجهيز الزوارق إلى جانب التجارب الحرة التي تستمر لمدة ساعتين.

من ناحيته، أعلن سالم الرميثي رئيس البعثة أبوظبي عن ارتفاع الروح المعنوية لدى الفريق قبيل المشاركة خاصة وأن الجولة تتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك والتي تلقي بروحانية مميزة على مشاركة الفريق وقال: المعنوية والتفاؤل عالية وكبيرة في صفوف الفريق، نطمح إلى أن نصل إلى تحقيق الهدف في جولة البداية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا