• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بعد عالمية أبوظبي للجو جيتسو

الكتبي: لا صوت يعلو على صوت «الأسياد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد بطلنا العالمي فيصل الكتبي، قائد منتخبنا للجو جيتسو أنه لا صوت يعلو حاليا على صوت «أسياد جاكرتا» التي ستقام صيف العام الحالي، مشيراً إلى أن الاستعداد لها بدأ منذ عامين، وتحديداً بعد دورة الألعاب الشاطئية في دانانج بفيتنام عام 2016، عندما وضع الاتحاد، ومعه الجهاز الفني للمنتخب برنامجاً شاملاً ضمن المسابقات المحلية والمشاركات الخارجية في خانة الإعداد لأسياد جاكرتا.

وقال: بعد بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين أبريل الماضي لم يكن هناك وقت للراحة، لأن مراحل الإعداد تتواصل لهذا الحدث القاري المهم الذي تشارك فيه رياضة الجو جيتسو لأول مرة في التاريخ، وتعول عليه الإمارات كثيرا في حصد الميداليات مثلما كان وجودها قوياً في دورة ألعاب الصالات في عشق أباد.

وأضاف: أنهيت الموسم بفضية بطولة أبوظبي العالمية، والتي لم ترض طموحي إلى حد كبير، لأنني كنت أسعى للذهب، وبالتأكيد أراجع نزال المباراة النهائية أمام بطل البرازيل لأتعرف على عناصر القصور في أدائي.

وتابع: غبت فترة ليست بالقصيرة عن البساط للإصابة في الموسم الماضي، وكان أول ظهور لي في بطولة أبوظبي العالمية، بعد أن أكملت مراحل العلاج والإعداد البدني، والآن بحالة ممتازة، شعرت بالاطمئنان على حالتي الفنية والذهنية والبدنية في عالمية أبوظبي، ونضع مع زملائي كل تركيزنا أسياد جاكرتا، وقد جلسنا عدة مرات مع الجهاز الفني، وأقمنا ورشة عمل يمكن أن نطلق عليها جلسات عصف ذهني من أجل استثمار الفترة المقبلة قبل البطولة الآسيوية المقبلة في كازاخستان التي ستكون آخر محطات الإعداد قبل السفر إلى إندونيسيا، وتوصلنا إلى برنامج إعداد قوي يوفر لنا كل عناصر الظهور القوي.

وأوضح، «بعد بطولتي آسيا والأسياد سوف أحرص في العام الجديد على المشاركة في الكثير من التحديات الخارجية، منها أبوظبي جراند سلام والبطولات الوطنية الخارجية، وكل البطولات التي يمكن أن تسهم في رفع كفاءتي، وكذلك البطولات العالمية التي تسهم في توفير فرص الاحتكاك القوي، من أجل الاستمرار في وزني الجديد 85 كجم، بعد أن كنت معتاداً على المشاركة في وزن 94 كجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا