• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

نجوم الأبيض والقدامى في الافتتاح

16 فريقاً في بطولة الرمس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

رأس الخيمة (الاتحاد)

تنطلق اليوم البطولة الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها نادي الرمس برعاية الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، حيث تشهد مشاركة 16 فريقا يمثلون المناطق المختلفة في إمارة رأس الخيمة، وذلك بلقاء فريقي نجوم منتخبنا وقدامى الرمس في مواجهة مثيرة يستعيد فيها النجوم ذكريات الزمن الجميل.

وأسفرت قرعة البطولة عن توزيع الفرق إلى 4 مجموعات، حيث ضمت الأولى فرق الرمال، دائرة المحاكم، شل، نجوم الجالية السودانية، في حين تضم الثانية الشباب، البلوقرانا، شامس بن علي، نجم الخليج، إلى جانب فرق نظارات النور، عام زايد، جرين لايت، الرمس في المجموعة الثالثة، وفرق العولقي، المهندس للحدائق، شباب الرمس ومستشفى خليفة في المجموعة الرابعة.

وأكد فهد عبد الله بن جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة المنظمة، اكتمال جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة إثر الجهود الكبيرة من اللجان المنظمة في ظل دعم واهتمام ورعاية الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، وقال: الفقرات الخاصة بحفل الافتتاح تعبر عن مشوار حافل بالنجاح لهذه البطولة التي تدخل في إطار اهتمام النادي بكل المعطيات التي تحقق تطلعات الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وأضاف: النادي يدعم كل المعطيات التي تعزز التطور الرياضي في إمارة رأس الخيمة بالتعاون مع الأندية الأخرى بما يحقق المصالح المشتركة ويدعم استضافة مثل هذه الفعاليات التي تمنح الشباب فرصة تطوير قدراتهم ومواهبهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا