• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مؤتمر يستعرض الفرص الاستثمارية في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض الدورة الثالثة من مؤتمر الغربية للتنمية الفرص الاستثمارية في المنطقة الغربية.

ويعقد المؤتمر 12 مايو المقبل في فندق ومنتجع سانت ريجيس بجزيرة السعديات، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وتنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي بالاشتراك مع شركة ميد للفعاليات.

ويتوقع أن يصل عدد المشاركين في المؤتمر إلى 500 شخص.

ويلقي المؤتمر الضوء على أولويات الاستثمار في المنطقة في قطاعات اقتصادية مهمة، مثل البتروكيماويات والنفط والغاز والبنية التحتية الحيوية، والنقل والإسكان والمشاريع متعددة الاستخدامات بما في ذلك تجارة التجزئة وخدمات التصنيع والتعليم والرعاية الصحية والزراعة وصناعة الأطعمة، بالإضافة إلى الخدمات الحكومية والمجتمعية.

وسيتحدث في المؤتمر محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وممثلون عن كبار الأطراف المعنية والشركاء الذين قدموا الدعم لمبادرة تنمية الغربية منذ إطلاقها عام 2013، وهم من كبرى الهيئات الحكومية والشركات العاملة بشكل واسع في المشروعات الكبرى بالمنطقة الغربية.

وقال إدموند أوسوليفان، رئيس مجلس إدارة شركة ميد للفعاليات: «يهدف المؤتمر لتحفيز الاستثمار الذي يسهم في نهاية المطاف في تحقيق الرخاء والنمو الاقتصادي في المنطقة الغربية».

والمؤتمر هو الوحيد من نوعه المخصص لتنمية اقتصاد المنطقة الغربية، وسوف يستعرض بشكل كامل ما تم تحقيقه من إنجازات، كما سيلقي الضوء على المتوقع تحقيقه مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا