• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في مؤتمر الفضاء بهولندا

«تنظيم الاتصالات» تعرض المبادرات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

عرضت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات أبرز الإنجازات وأهم المبادرات التي قامت بها دولة الإمارات في مجال الاتصالات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر الفضاء الإلكتروني الذي أقيم في مدينة لاهاي بمملكة هولندا.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة الموضوعات الرئيسية المتعلقة بالإنترنت مثل الحرية والسرية وبناء القدرات، وكذلك موضوع الإنترنت بصفته محركاً أساسياً ودافعاً لعجلة النمو والتطور الاقتصادي.

وقد حظيت الجوانب المتعلقة بكل من أمن الإنترنت، وجرائم الإنترنت، ومكافحة القرصنة ومحاربة النشاط الإجرامي عبر الإنترنت بحيز كبير من الاهتمام والمتابعة من قبل الوفود المشاركة.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة إن المؤتمر الدولي شكل منصة مهمة لتبادل الآراء والأفكار حول العديد من القضايا الحساسة والهامة ذات الصلة بطبيعة وجوهر عمل الهيئة.

وأشار إلى أن الدولة قطعت شوطا طويلا في مجال الفضاء الإلكتروني وهي الآن تحتل مكانة رائدة على مستوى المنطقة والعالم على هذا الصعيد، ونتطلع من خلال هذه المشاركة إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة التي تحققت، وحول الدروس والتجارب المستفادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا