• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سوذبيز» للعقارات الدولية تفتتح مقراً بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت شركة سوذبيز للعقارات الدولية عن توسعة عملياتها في الإمارات بإطلاق مكتبها الجديد في إمارة أبوظبي يوم 23 أبريل الحالي. ومن المخطط أن يلبي المكتب الجديد بموقعه على جزيرة الماريه للحاجات المتنامية لعاصمة الدولة في تقديم بيع وتأجير العقارات الفخمة في الوقت الذي يزداد فيه القطاع قوة.

وبفضل نمو أعمال العقارات الفخمة في الإمارة والتي تحتل المرتبة الخامسة عالمياً بين أسرع معدلات النمو، وفق تقرير الثروة العالمية من «نايت فرانك»، فإن الطلب يزداد لإيجاد وكيل عقاري متخصص يتمتع بقوة عالمية، خاصة مع تنامي الاهتمام الذي تبديه الأسواق المحلية والعالمية. وستنفذ الشركة أعمالها تحت مظلة سوذبيز للعقارات الدولية بقيادة جاكي جونز الشريك المنتدب لعلامة سوذبيز للعقارات الدولية في الإمارات، بخبرتها التي تزيد عن 25 عاماً.

وقالت جونز «يمثل افتتاح مكتب أبوظبي خطوة استراتيجية تقربنا من تحقيق خطة النمو الشامل التي نتبناها في منطقة الشرق الأوسط. ويُبدي المستثمرون في الإمارة جاهزية كبيرة للاستثمار ما زالت تستمر بالنمو. وتوجد مشاريع فخمة يتم العمل عليها حالياً ستلبي جميع أشكال حاجات المستثمرين. وبفضل البنية التحتية الممتازة التي تتمتع بها أبوظبي، ستصبح الإمارة بسرعة الخيار الأول للاستثمار». وأضافت: يتمثل هدفنا بأن نصبح وبسرعة الخيار الأفضل بين وكالة العقارات للمستثمرين في العقارات الفخمة، بغض النظر عما إذا كانوا يستثمرون محلياً أو دولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا