• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تفتح باب الحجز لعدد من الوحدات السكنية والتجارية

«تمكن» تكشف عن مشاريع عقارية جديدة بأبوظبي خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تشارك شركة تمكن العقارية الإماراتية، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في معرض سيتي سكيب أبوظبي، والذي تنطلق فعاليته غدا وتستمر حتى الخميس، في مركز أبوظبي للمعارض.

وقال المهندس عبدالرحمن محمود العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تمكن العقارية «نعتزم المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي للكشف عن جملة من المشاريع العقارية الجديدة التي تشكل إضافة نوعية على السوق العقاري في أبوظبي، خاصة أن المعرض يشكل المنصة المثالية للكشف عن هذه المشاريع وفتح باب الحجز أمام المستثمرين ورجال الأعمال للتمكن من حجز الوحدات السكنية والتجارية التي تناسبهم في مختلف مشاريع الشركة».

وأضاف العفيفي: «تمكنت شركة « تمكن» من تعزيز تواجدها في السوق العقاري في أبوظبي عبر عدد من المشاريع العقارية الرائدة، ونمضي ضمن استراتيجية مدروسة للتوسع في مشاريعنا بشكل يلبي الطلب على الوحدات العقارية على اختلاف أنواعها في أبوظبي ودولة الإمارات».

وذكر العفيفي أن شركة تمكن العقارية أثبتت بصمتها في السوق العقاري وتوسعت في إدارة العقارات لتشمل ما يزيد على 5000 وحدة سكنية وتجارية، وتميزت المشاريع العقارية الجديدة التي أطلقتها تمكن العقارية بجودتها العالية والتصاميم المعمارية المتميزة والمباني صديقة للبيئة تماشيا مع الرؤية المستقبلية لإمارة أبوظبي 2030 في ظل احتدام المنافسة بين شركات التطوير في محاولة منها لاستقطاب المستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن الاستثمار الآمن من جهة أو منزل الحلم من جهة أخرى في ظل غياب المضاربين أو المستثمرين الوهميين.

وأوضح أن ارتفاع مؤشر الأسعار سواء في الإيجارات أو البيع بنسب جيدة في الربع الأول من 2015 يعتبر بداية مبشرة في الربع الثاني من العام الجاري، معرباً عن توقعاته بحدوث عمليات حجز وبيع كبيرة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب هذا العام، فضلا عن نشاط حركة الإيجارات المعتادة، مع ضرورة الإسراع بإصدار مؤشر الأسعار الخاص بالعقارات والإيجارات من أجل استقرار أفضل للسوق العقاري في أبوظبي وزيادة الثقة به.

وذكر عفيفي أن معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 سيشهد حضوراً قوياً للشركات العقارية الوطنية العاملة في السوق المحلي من حيث الكشف عن مجموعة متنوعة من المشاريع التطويرية الجديدة التي تستهدف شريحة المستثمر الجاد والمستهلك النهائي بالدرجة الأولى. وأفاد أن المعرض يقدم فرصاً جيدة للتواصل مع العملاء، والمستثمرين وشركات التطوير حيث إن المعرض يعتبر بمثابة الاجتماع السنوي الذي يضم مسؤولين حكوميين وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري تحت سقف واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا