• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

يوفر 860 فيلا سكنية

«منازل» تعرض مشروع «الريف 2» خلال المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تعرض شركة منازل العقارية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي تنطلق فعالياته غدا في مركز أبوظبي للمعارض، مشروع فلل «الريف 2» الذي يجري العمل على تنفيذه في منطقة السمحة على مساحة تبلغ 500 ألف متر مربع.

يذكر أن مشروع فلل «الريف 2» تم إطلاق المرحلة الأولى منه في نوفمبر 2014 وسيبدأ تسليم المشروع في ديسمبر 2017.

ويضم المشروع 860 فيلا في مجمع سكني متكامل من حيث الوحدات السكنية والترفيهية والمتاجر كما يتميز بموقعه المثالي على الطريق السريع بين إمارتي دبي وأبوظبي بالقرب من منطقة كيزاد الصناعية الاستثمارية.

وقال حسن فهمي، الرئيس التنفيذي لمنازل العقارية، في بيان صحفي أمس «يمثل مشروع الريف 2 نقلة نوعية في سوق الاستثمار العقاري إذ يقدم وحدات سكنية حديثة التصميم وعالية الجودة بأسعار تبدأ من 1,8 مليون درهم للفيلا، مؤكدا أن أسعار الفلل تعد تنافسية بالنظر إلى ما يتوفر فيها من رفاهية وإمكانات تناسب كافة الأذواق وتلبي احتياجات نمط الحياة اليومي.

ويعد مشروع الريف 2 مجتمع متكامل يضم كافة الخدمات والمرافق مثل المدرسة والحضانة ومراكز التسوق والمطاعم فضلاً عن الخدمات الحكومية المتوفرة للسكان. كما يضم مرافق عديدة مثل حمامات السباحة ومراكز رياضية وحدائق عائلية وملاعب تنس وكرة طائرة وكرة قدم إضافة إلى ممرات للدراجات أو ممارسة رياضة المشي.

وتابع حسن «من جانب آخر يعتبر موقع فلل الريف 2 على الطريق السريع موقعاً مثالياً للسكن خصوصاً لهؤلاء الذين يتنقلون كثيراً بين إمارتي أبوظبي ودبي وكذلك العاملين في قطاعات التجارة الدولية ومقراتها المحيطة بمنطقة السمحة».

وتقدم شركة منازل العقارية عرضاً خاصاً بمناسبة معرض سيتي سكيب أبوظبي حيث توفر لعملائها من المستثمرين والمستخدمين المباشرين إعفاءً من الدفعة الأولى من ثمن الفيلا عند الشراء خلال المعرض. كما يتمتع العملاء المباشرين بدخول سحب على سيارة مرسيدس إس 400 خلال آخر أيام المعرض وذلك في مقر جناحها رقم AB20.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا