• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

علي بن خليفة:

ليس أمامنا سوى الفوز للحفاظ على أمل التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

اعتبر الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، أن «الأحمر»، قدم عرضاً طيباً في مباراته الأولى أمام إيران ضمن نهائيات كأس أمم آسيا، وظهر بمستوى فني جيد، مقارنة بكأس الخليج الماضية، إلا أن الأخطاء الفردية من ركنيتين، تسببت في هدفين لمصلحة المنافس.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن المرحلة الحالية، تفرض رفع معنويات اللاعبين، ومساعدتهم على استعادة التركيز للمباراة المقبلة، والتجهيز للتعويض في اللقاءين المقبلين أمام الإمارات وقطر.

وأضاف أن منتخب البحرين أنهى المباراة الأولى أمام أبرز منافسيه في المجموعة، والآن سوف يلعب «ديربيين خليجيين»، وكل الاحتمالات واردة فيهما، ولذلك يجب التركيز واستعادة المعنويات واللعب من أجل الفوز فقط لأن، والتعادل لن ينفع المنتخب الذي يريد أن يتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وأشار أيضاً إلى أن فوز منتخب الإمارات على قطر في المباراة الأخرى التي أقيمت ضمن المجموعة نفسها يجعل بقية مباريات المجموعة على درجة كبيرة من الأهمية، مما يزيد من قوة المواجهات، لأن كل منتخب يسعى للحفاظ على فرصة في التأهل إلى الأدوار المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد البحريني، إن منتخب إيران لم يظهر بالقوة المتوقعة في مباراته أمس، مما يفتح المجال أمام بقية المنتخبات الأخرى لزيادة حظوظها في المرور إلى ربع النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا