• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

تنفيذاً لقرار جعل «2013 »عاماً للتوطين

«الشؤون الإسلامية»: تعين 34 مواطناً ومواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

وام

أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عن قبول 34 متقدماً للوظائف لديها كدفعة أولى من المواطنين والمواطنات الذين تقدموا للعمل في الهيئة في تخصصات الدراسات الإسلامية واللغات، وإدارة الأعمال.

وقد تم تعيين المتقدمين وفق مؤهلاتهم العلمية وعلى الدرجات المناسبة لها تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء جعل عام 2013 عاماً للتوطين وفي إطار الاختصاص والاحتياجات اللازمة ضمن هيكل الهيئة.

وأشارت الهيئة إلى أن معظم المرشحين للتعيين الذين تم قبولهم من خريجي الجامعات بدرجات البكالوريوس والدبلوم والماجستير وجرى توزيعهم للعمل في فروع الهيئة المنتشرة في مختلف إمارات الدولة في مجالات الوعظ، والبحوث، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، والإعمال الإدارية والمالية.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس الهيئة كان قد استقبل الموظفين المعينين من ذكور وإناث بحضور المدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين فيها ورحب بهم وشجعهم على العمل في فروع الهيئة وفي التخصصات المناسبة لكل منهم، موضحاً لهم مهام هذه التخصصات التي تخدم الوطن والمجتمع وأكد حاجة الوطن إلى طاقات أبنائه وتوظيفها لدفع عجلة التقدم والازدهار والتنمية الشاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا