• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

twofour54 وجائزة الإمارات للرواية تشاركان في المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أعلنت twofour54، الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي وجائزة الإمارات للرواية، عن مشاركتهما في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، حيث تستعرضان جهودهما في تطوير المواهب الشابة.

وقالت مريم المهيري، الرئيس التشغيلي لـ twofour54: «إن أفكار شبابنا المبدعة هي ثروتنا الحقيقية، وأحد أهم مهامنا الأساسية هي تعزيز مكانة أبوظبي كمركز رائد للمحتوى الإعلامي والترفيهي على المستويين العالمي والإقليمي. ولهذا نستعرض خلال معرض أبوظبي للكتاب بعضاً من نجاحات أعضائنا الموهوبين، إلى جانب عدد من المشاريع الإبداعية التي أطلقت بدعم وتوجيه من twofour54».

وخلال المعرض ستعرض ميثاء الخياط، المؤلفة والرسامة لقصص الأطفال الإماراتية، وبدعم من المختبر الإبداعي التابع لـ twofour54 تطبيق القراءة الجديد لقصة «أحب حجاب أمي الجميل»، الذي سيكون متاحاً للتنزيل من متجر آبل للتطبيقات اعتباراً من 10 مايو 2014.

كما سيتواجد شهاب الدين مشرف، الفائز بجائزة Pitchathon في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2013، وهو يعمل في مجال الرسوم المتحركة، بقصة من تأليفه بعنوان «علاء الدين».

كما سيشارك صندوق السينما الأسود، المبادرة المشتركة بين معرض أبوظبي الدولي للكتاب وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والذي قام بتطويره الممثل والمخرج الإماراتي نوّاف الجناحي، بعرض أفلام لأعضاء المجتمع الإبداعي.

(أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا