• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أدنيك» يستضيف «سيتي سكيب» على مساحة 18 ألف متر مربع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي(الاتحاد)

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، غدا فعاليات الدورة التاسعة من معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، والذي تستمر فعاليته حتى الخميس المقبل، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويشارك في المعرض أكثر من 130 عارضا من مختلف أنحاء العالم، ويمتد على مساحة عرض تبلغ 18 ألف متر مربع.

ويشكل هذا الحدث السنوي، منصة مناسبة للمستثمرين في الدولة، حيث يعتبر أكبر حدث متخصص في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط، والذي يجمع عدداً من المتخصصين والمستثمرين من المؤسسات الخاصة، ومطوري العقارات، والسلطات الحكومية ومخططي المدن والمهندسين المعماريين والاستشاريين وغيرهم من العاملين في القطاعات المختلفة، وذلك بهدف استكشاف الفرص المتاحة في قطاع العقارات والذي استعاد نشاطه مؤخراً في داخل الشرق الأوسط والخارج، لا سيما أنه يمنح العاملين في القطاع العقاري المحلي والإقليمي والدولي عرض أحدث العروض المبتكرة في تصميم وبناء المشاريع العقارية التجارية العامة والخاصة. إضافة إلى ذلك، فإن المعرض يستضيف سلسلة من فعاليات التواصل وعدد من المؤتمرات والندوات وكذلك التواصل مع كبار الشخصيات من رجال الأعمال، والسعي لتلبية متطلبات السوقمن خلال منح المشاركين فرصة لمناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات في قطاع العقارات وإقامة شراكات ومشاريع مشتركة طويلة الأجل.

يشار إلى أن أبرز المشاركين في معرض «سيتي سكيب أبوظبي» هم عدد من الدوائر الحيوية كدائرة الشؤون البلدية، وشركة التطوير والاستثمار السياحي، والدار العقارية، وبلووم العقارية، وشركة مبادلة، وشركة منازل العقارية، ريم للتطوير، وتمكين، وواحة الزاوية، وأجيال للاستثمار والتطوير العقاري.

علاوة على ذلك، فإن هذه الدورة ستشهد حضوراً قوياً ومتميزاً لعدد من المتخصصين الدوليين في المجال العقاري من دول منها تركيا والأردن وروسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا