• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زيادة المبيعات على موقع دار الكتب في «أبوظبي للسياحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت دار الكتب في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن تقدم ملحوظ في عدد الكتب التي بيعت مؤخراً على موقعها، حسب تقييم قامت به بالاعتماد على المطبوعات التي تم طلبها وبيعت من خلال موقع البيع الخاص بها على الإنترنت.

وقالت في بيان صحفي صدر أمس إن الدراسة التقييمية شملت عدد الكتب المبيعة منذ بداية عام 2014 حتى الآن، حيث تنوعت المطبوعات لتشمل كتب الأطفال والثقافة والشعر والفنون والألعاب والمعارف العامة، وكانت أكثر طلبات الشراء من داخل الدولة ومن الكويت والسعودية ولبنان. أمّا أكثر العناوين التي تم طلب الحصول عليها فهي «الكنز الدفين، والحياة في مسباح، وشعر ومقناص (الطبعة الثانية)، والهرم المقلوب - تاريخ تكتيكات كرة القدم، والتنمية المستدامة».

وقال عبد الله ماجد آل علي المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: تمثل مكتبات دار الكتب نوعية متقدمة من المكتبات التي يتاح من خلالها تقديم خدمات إلكترونية مكتبية للمهتمين في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، كما نحرص على تسهيل توزيع الكتاب في المنطقة والعالم، بهدف إيجاد منصة تواصل والتقاء وتفاعل بين الناشرين العرب والدوليين، وذلك ترسيخاً لرؤية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الرامية إلى الترويج للعاصمة أبوظبي كمنارة ثقافية سياحية.

ويضم الموقع إصدارات الهيئة كافة، بما في ذلك الكتب المطبوعة والسمعية والموسوعات، بالإضافة إلى الأعمال الأدبية والنقدية والتراثية المحققة وغيرها في مختلف العلوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا