• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبو بكر سالم في العناية المركزة

جمهور المطرب الكبير يدعو له بالشفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

الاتحاد (أبوظبي)

تعرض الفنان أبو بكر سالم، لأزمة صحية، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات مدينة ميونيخ الألمانية التي سافر إليها منذ أسبوع تقريباً لإجراء فحوص طبية اعتيادية، لكن تدهورت حالته الصحية هناك، واضطر الفريق الطبي إلى نقله إلى غرفة العناية المركزة، ويقضي نجله أحمد أبو بكر وزوجته معه فترة العلاج هناك.

وكان الفنان القدير أجرى عملية القلب المفتوح في ميونيخ قبل 4 أعوام، ثم تحسنت حالته الصحية كثيراً، وكان يراجع الأطباء هناك بين الحين والآخر للاطمئنان على صحته.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً «تويتر»، تظهر أبو بكر سالم وهو يرقد على سرير المرض، وانهالت عليها التعليقات، حيث دعا رواد مواقع التواصل وجمهوره، وبعض الفنانين والإعلاميين، له بالشفاء العاجل. وقالت الفنانة والإعلامية أروى عبر تغريدة في حسابها الخاص بـ «تويتر» «أدعو للفنان العملاق أبو بكر سالم بالشفاء، فصوته يمثل اليمن، وإحساسه وأغانيه تلهب اشتياقنا للوطن». بينما دعا الفنان هود العيدروس عبر صفحته الشخصية بـ «فيسبوك» بالشفاء العاجل للفنان الكبير، وطالب جمهوره بالدعوة له للخروج من هذه المحنة.

يذكر أن المطرب والملحن أبو بكر سالم قدم العديد من الأغنيات التي كان لها صدى كبير في جميع الدول الخليجية والعربية، من أبرزها: «يا مسافر» و«يا قمر» و«أحب الفراق» و«احتفل بالجرح» و«قالولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا