• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

يتناول التعصب الرياضي و«عموري» ومصبح» ضيوف الفيلم

ناصر التميمي: «كرت أحمر» لعام 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

قرر المخرج الإماراتي ناصر التميمي تغيير جلده عام 2017، فبعد أن قدم العام الماضي فيلم الإثارة والرعب «قطرة دم» الذي تحدث عن الشعوذة والدجل، يعود من خلال فيلمه الروائي الطويل الثاني، بعمل كوميدي، يتناول قضية التعصب الرياضي، اختار له عنوان «كرت أحمر».

وكشف التميمي لـ «الاتحاد» عن أنه بدأ تصوير أول مشاهد العمل، المقرر عرضه في صالات السينما المحلية خلال منتصف هذا العام، كاشفاً عن أنه استقر على اختيار أبطال الفيلم، حيث يلعب بطولته كل من الفنانين الإماراتيين بلال عبد الله وبدرية أحمد وصوغة وأمل محمد، إلى جانب اتفاقه على ظهور بعض لاعبي منتخب الإمارات لكرة القدم على الشاشة الذهبية، ضيوف شرف، ومنهم لاعب المنتخب الإماراتي ونجم فريق العين عمر عبد الرحمن «عموري»، وحارس المرمى محسن مصبح.

تعصب رياضي

وأشار التميمي إلى أن الفيلم يتناول التعصب الرياضي لكرة القدم، وتدور أحداثه في قالب كوميدي، حول عائلتي «عبيد» الذي يلعب دوره بلال عبد الله، و«حميد» الذي يلعب دوره مصطفى الكعبي، كل واحد منهما يشجع فريق رياضي مختلف، فـ «عبيد» يشجع نادي العين، و«حميد» يشجع التضامن، وكل منهما متعصب لناديه، الأمر الذي ينعكس بالسلب على حياتهما الاجتماعية والعائلية، خصوصاً أنهما شقيقان.

وأضاف: «يعيش كل من «عبيد» و«حميد» مع عائلتهما في منزلين متقابلين، وبسبب تعصبهما الرياضي يحدث بينهما خلافات وصراعات بطريقة كوميدية وكأنهما أعداء، فـ «عبيد» من مشجعي فريق العين ومن الداعمين للفريق، ومن شدة تعصبه يجعل منزله معسكر تدريب لأفراد عائلته، وفي حالة فوز فريقه يقيم حفلاً كبيراً يحاول من خلاله استفزاز شقيقه «حميد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا