• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الغرافة يواجه دبي وأهلي جدة بالدوحة

العنابي يخسر ودية بيتيس في سويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

خسر منتخب قطر تجربته الودية الأولى أمام فريق فريق ريال بيتيس الإسباني بهدف دون رد في المباراة الودية الأولى في معسكره الخارجي في سويسرا، ضمن برنامج الإعداد لتصفيات الدور الحاسم المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، التي يبدأها العنابي بمواجهة إيران خارج ملعبه في الأول من سبتمبر المقبل.

المباراة جاءت كتجربة جيدة للعنابي، حيث ظهر لاعبو العنابي بمستوى مميز، ودفع الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب العنابي بتشكيلته الأساسية في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أجرى بعض التغيرات من أجل إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين وتجهيزهم بقوة للمرحلة المهمة المقبلة ولكن شباك العنابي تلقت هدفا في الدقيقة 70 وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة.

وحرص كارينيو على تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه المباراة والوقوف على المستوى العام للفريق والوصول للتشكيلة المثالية والطريقة المناسبة التي سيخوض بها العنابي المرحلة المقبلة.

وتعد مباراة ريال بيتيس هي الثانية للعنابي خلال تجمعه الحالي، بعد أن خاض الفريق مباراة ودية أمام المنتخب المنتخب العراقي في الدوحة قبل السفر إلى سويسرا وانتهت بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف، ومن المقرر أن يخوض العنابي مباراة ثانية أمام منتخب الأردن 18 أغسطس الجاري، خلال معسكره السويسري قبل العودة إلى الدوحة 20 أغسطس، وينتظم في معسكر داخلي، يلعب من خلاله مباراة ودية واحدة أمام نظيره التايلاندي يوم 25 الجاري، لتتواصل تدريبات العنابي يومياً 30 أغسطس، وهو موعد السفر إلى طهران لمواجهة منتخب إيران، وبعدها يعود إلى الدوحة للبدء في التحضير للمباراة الثانية أمام منتخب أوزبكستان يوم 6 سبتمبر المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا كوريا الجنوبية والصين وسوريا.

من جهة أخرى أعلن فريق الغرافة عن خوض مباراة ودية أمام فريق دبي 27 أغسطس الجاري على ملعبه، خلال معسكر دبي في الذي يقيمه في الدوحة خلال الفترة المقبلة، لتكون هذه هي المباراة الودية الثانية للفريق أمام في الدوحة، حيث من المقرر أن يلتقي لخويا 21 الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة بالدحيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا