• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مدرب الهلال سعيد بالفوز الأول في الدوري السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

الرياض (أ ف ب)

حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه الباطن 2 - صفر، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في المرحلة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم، وسجل ناصر الشمراني (74)، وياسر القحطاني (87) الهدفين.

وفرض الهلال سيطرته على مجريات الشوط الأول، وهاجم منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، خصوصاً في الدقائق الأخيرة التي تصدى خلالها حارس الباطن مزيد فريح لكرة قوية على دفعتين (44)، قبل أن يهدر البرازيلي ليو بوناتيني هدفاً محققاً عندما فوت فرصة أمام المرمى (45).

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال هجومه وسط تألق فريح، وبعد محاولات عدة، نجح الشمراني في منح فريقه الأفضلية إثر كرة عرضية أرسلها قوية في المقص الأيسر للحارس فريح (74).

ومن هجمة سريعة، أضاف ياسر القحطاني هدف الاطمئنان، مستفيداً من كرة عرضية لم يتوان في إيداعها المرمى على يسار الحارس المتألق فريح (87).

وأكد مدرب نادي الهلال الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، أحقية فريقه بتحقيق الفوز أمام الباطن بهدفين نظيفين في افتتاحية مباريات النادي، كاشفاً عن سعادته بتحقيق النقاط الثلاث الأولى في مشوار الفريق.

وقال جوستافو خلال المؤتمر الصحفي: «أعتقد أن اللاعبين قدموا أداء عالياً جداً على الرغم من أن تسجيل الهدف الأول تأخر، ولكن في النهاية تحقق المطلوب، استحوذنا على كامل مجريات المباراة، وكنا الأخطر والأكثر فرصاً، ولذا استحققنا الفوز، والنقاط الثلاث المهمة».

وشرح أسباب تأخره بإشراك نجمي الفريق القحطاني والشمراني، حيث قال: «اخترت أفضل أحد عشر لاعباً مناسبين لهذه المباراة، وهي المجموعة نفسها التي شاركت في كأس السوبر باستثناء نواف العابد للإصابة، والشمراني والقحطاني لاعبان مهمان بالتأكيد، والدليل أن التبديلات أثمرت، وهما توفقا في تسجيل الهدفين، وأحياناً تكون التبديلات إيجابية ومثمرة، وأحياناً أخرى لا تثمر كثيراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا