• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

تعيش «حياة ثانية» مع القفاص وحمزة

هدى حسين: «عطر الروح» أعادني إلى الربيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تفاجئ الفنانة هدى حسين جمهورها كل عام بتجسيدها شخصية جديدة ومغايرة عن الذي قدمته سابقاً في أعمالها الدرامية، فخبرتها في التمثيل وإبداعها أمام الكاميرا ومسيرتها الطويلة، أهلتها لاختيار أدوارها بعناية ودقة؛ لذلك فإن أعمالها الفنية دائماً محور اهتمام ومتابعة الجمهور، وتخوض هدى في «المارثون الرمضاني» لهذا العام تجربة مختلفة مع مسلسلها الدرامي الجديد «عطر الروح»، الذي تظهر فيه بشخصية طبيبة نفسية اسمها «عطر» تتعرض للعديد من المواقف الصعبة.

وعن تجربتها في «عطر الروح»، قالت: هو مسلسل اجتماعي مختلف ينقلنا إلى منطقة ربما هي المرة الأولى التي أذهب إليها بما يميزها من تشويق وإثارة، إذ سيدخل المشاهد إلى الأبعاد النفسية لجميع أبطال العمل، من خلال شخصية الطبيبة «عطر»، ولقائها مع أبطال العمل، ويستعرض المسلسل من خلال أحداثه كيفية تعامل «عطر» مع هذه الشخصيات، وكيف تحل أموراً معقدة من أناس تركيباتهم صعبة، ضمن مشاهد تزخر بالعديد من الخطوط الدرامية النفسية المتشابكة.

وأضافت: «عطر الروح» دراما تلفزيونية جديدة لها أبعاد ومضامين لم تقدمها الدراما الكويتية والخليجية من قبل، ومن هنا تأتي أهمية التجربة التي ترتكز على نص مشوق وفريق عمل يضم صفوة من النجوم في مباراة عالية المستوى تحمل الترقب والعمق والتحليل.

20 عاماً

«عطر الروح» الذي يشارك في بطولته كل من عبدالمحسن النمر وعبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي وأحمد السلمان وأوس الشطي ومحمد صفر وعبدالله البلوشي وناصر عباس وشهاب جوهر وعبدالله الطليحي، ومن تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص، أوضحت أن أحداثه تتمحور حول حكاية طبيبة نفسية يتم إيقافها عن العمل مدة 20 عاماً، إلى أن تجد الفرصة للعودة والإشراف على علاج أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتتشابك خطوط العمل في متاهة من العلاقات الإنسانية المتشابكة والتغيرات الحادة التي تطرأ على حياتها وأسرتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا