• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البرازيل إلى نصف النهائي بالفوز على كولومبيا

«السليساو» يقترب من الحلم الأولمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

نجح نيمار أخيراً في الارتقاء إلى مستوى المسؤولية والآمال، وقاد المنتخب البرازيلي المضيف إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد «ريو 2016» بالفوز على الجار الكولومبي 1 - صفر على ملعب «أرينا كورنثيانز» في ساو باولو بعد مباراة حامية الوطيس.

وسجل نيمار الهدف الأول قبل أن يضيف لوان الثاني.

وسيخفف هذا الهدف الضغط الهائل الذي عانى منه نيمار في الأسبوعين الأخيرين بعد أن عجز عن تقديم أي شيء يذكر في الدور الأول على غرار منتخب بلاده، خصوصاً في مباراتيه الأوليين ضد جنوب أفريقيا والعراق (صفر-صفر) قبل أن يتنفس الصعداء برباعية نظيفة أمام الدنمارك.

ويأمل نجم برشلونة الإسباني الذي عانى الأمرّين من التدخلات الكولومبية في مباراة كادت تفلت من يد الحكم، خصوصاً في الشوط الأول، أن تتواصل الصحوة من أجل قيادة بلاده إلى اللقب الوحيد الغائب عن خزائنها.

والعقبة التالية قبل الوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ بلاده، ستكون هندوراس التي أكدت أنها فريق لا يستهان به ببلوغها الدور نصف النهائي للمرة الأولى في رابع مشاركة لها، وذلك بعدما تخلصت من كوريا الجنوبية، صاحبة برونزية لندن 2012، بالفوز عليها بهدف سجله ألبيرث إيليس على ملعب «مينيارو» في بيلو هوريزونتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا