• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبدى أسفه لعدم حصد ميدالية

سيف بن فطيس: سامحوني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

أعرب سيف بن فطيس عن أسفه للخروج من الأولمبياد دون أن يحقق حلم الميدالية، وقال: بذلنا كل ما نملك من جهد وتدريب، وكان استعدادنا على أعلى درجة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونشكر جميع من ساندنا منذ بداية مشوارنا، حتى وصولنا إلى الأولمبياد، والأداء لم يرضني ولا يرضي طموحاتنا في المحفل الأولمبي، ونتمنى أن نعود من جديد للمشاركة في الأولمبياد، ونحقق الهدف الذي يراودنا، خصوصاً أنها المشاركة الأولى لي شخصياً في الأولمبياد.

ووجه سيف بن فطيس رسالة إلى الشارع الإماراتي، قائلاً: سامحونا على الأداء، فقد جئنا إلى ريو، من أجل تحقيق آمال الجماهير، والعودة بميدالية أولمبية، إلا أن النتائج لم تأت كما كنا نريد، وهذه هي الرياضة لن تستطيع الفوز في كل البطولات، ولن تخسر كل الجولات.

وأضاف: المشوار لن يتوقف وسنواصل المسيرة والمشاركة في البطولات القارية والعالمية، ولكننا نحتاج إلى أن نعيد ترتيب أوراقنا وحساباتنا من جديد، والطبيعي أن تواجهنا ظروف ومشاكل، ولكنها لن تعيقنا عن هدفنا الذي نسعى إليه، خصوصاً أننى فزت ببطولة العالم وآسيا في موسم واحد.

وعاد سيف بن فطيس للحديث عن المنافسات، وقال: لا أعرف ما حدث لي في اليوم الأول، فهناك تدنٍّ في أرقامي بشكل كبير، والحقيقة أنني مصدوم من الرقم الذي سجلته في الجولة الأولى من اليوم الأول، ومنذ بداية مسيرتي في الرماية لم أحقق هذا الرقم نهائياً، ودائماً ما أسجل أفضل من ذلك بكثير، وحتى عندما كنت ناشئاً لم أسجل رقماً بهذا الشكل، ورغم أن المطر والرياح لهما تأثير، ولكن ليس بهذه الدرجة، أن أسجل 21 طبقاً فقط من أصل 25 طبقاً.

وأشار سيف بن فطيس إلى أنه درس ما حدث، ولم يجد سوى أن الأمر يحتاج إلى خبرة في التعامل مع الأولمبياد، والتي تختلف عن كل البطولات التي شارك فيها سواء عالمية أو قارية، كما أن المحفل الأولمبي يحتاج إلى عمل جماعي قبله سنوات، وليس في الأمتار الأخيرة، وليس أمامنا إلا أن نتقبل النتيجة، ونجهز أنفسنا ونقف على الأخطاء التي ارتكبناها، والتي تحتاج إلى تعديل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا