• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

مسؤولو ومواطنو أم القيوين:

تحقق الحياة الكريمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

أكد مواطنون في أم القيوين أن إنشاء المساكن الجاهزة، أفضل من عناء بناء مسكن جديد ومتابعته مع شركات المقاولات والاستشاريين، الأمر الذي قد يؤدي أحياناً إلى تأخر تسلم المسكن، ونشوب خلافات بين المالك والمقاول، وتصل إلى المحاكم، وتظل الأسرة بلا مسكن.

وقالوا: إن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، جاءت لتخفف من معاناة المواطنين، ولتوفر عليهم عناء البحث عن المقاولين والاستشاريين، لافتين إلى أن مبادرات سموه تحقق للمواطن الحياة الكريمة والرفاهية، وتحفزهم على مواصلة العطاء وبذل المزيد من التضحيات لخدمة الوطن الغالي.وأضافوا إن هذه المبادرات تأتي تماشياً مع الأسس التي وضعها المغفور له بإذن الله باني الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي سخر حياته من أجل أبنائه المواطنين، مشيرين إلى أن إنجازات الإمارات عظيمة بفضل الحكومة الرشيدة التي تولي اهتماماً كبيراً في خدمة المواطن والوطن.وقال عبيد سلطان طويرش مدير عام دائرة التخطيط والمساحة بأم القيوين: إن مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الخاصة بإنشاء المساكن الجاهزة في الإمارة، تأتي استكمالاً للعطاءات المتواصلة لسموه واهتمامه بإسعاد أبنائه المواطنين، وتوفير لهم الحياة الكريمة والرفاهية، لافتاً إلى أن توفير المسكن يعتبر من أساسيات بناء أسرة متماسكة، خالية من المشاكل التي قد يتشدد أفرادها بسبب عدم توافر المسكن.

وأضاف: إن الدائرة تقوم بتسوية الأراضي السكنية وتخصيصها لمبادرات رئيس الدولة، لافتاً إلى انه تم إنجاز الكثير من المساكن الخاصة، وجارٍ تنفيذ مشاريع أخرى، خصصت لمواطنين الإمارة.

وأكد أن المبادرات تدل على حرص القيادة الرشيدة لتوفير سبل الراحة والحياة الكريمة للمواطنين، والسعي إلى تحسين أوضاعهم من خلال الدعم المتواصل في جميع المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

فيما قال احمد عبيد بن حضيبه من أم القيوين: إن المسكن الجاهز يعتبر هدية ثمينة يقدمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأبنائه المواطنين، لافتاً إلى أنها تنعكس إيجاباً على حياة المواطنين، وتدفعهم إلى بذل المزيد من العطاء في تنمية الوطن والارتقاء به، كما أنها تسهم بشكل كبير في تطوير البنية التحتية في الإمارة، وترفع من كفاءة الخدمات المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض