• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ديلي آلي» يغير اسمه على «القميص»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

فاجأ النجم ديلي آلي، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، الجميع بقرار تغيير اسمه المطبوع على «قميصه» الرياضي اعتباراً من هذا الموسم، فبعد أن كان قميصه يحمل اسم «آلي» قرر تغييره إلى «ديلي» وهو اسم اختصار لكلمة «داميديلي». وفي تبريره لهذا القرار، قال ديلي (20 سنة) على موقع نادي توتنهام: أريد اسماً على قميصي يمثل حقيقةً مَن أكون، فأنا لا أشعر بأي ارتباط عاطفي أو نفسي مع اسم «آلي»، وأضاف قائلاً: لم أتخذ هذا القرار ببساطة أو متعجلاً أو من دون تفكير وإنما فكرت كثيراً وناقشت الأمر مع المقربين مني.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت» أن «ديلي آلي» الذي وُلد «يتيم الأب» وأدمنت والدته الكحول، قد تبناه زوجان وهو في سن الثالثة عشرة من عمره، ولهذا فان اسم «آلي» الذي كان يحمله ليس هو اسم عائلته الأصلية وإنما اسم عائلته بالتبني.

وفي لفتة طيبة من إدارة نادي توتنهام، قررت السماح لكل من اشترى قميص ديلي المطبوع عليه اسم «آلي» والذي يحمل رقم (20) والخاص بموسم 2016/ 2017 خلال الفترة من 18 يوليو الماضي إلى 12 أغسطس الجاري، أن يتواصل مع النادي من أجل الحصول على توقيع اللاعب عليه، على غرار ما حدث من قبل من اللاعب «مامادو ساخو» مع جماهير ليفربول.

جدير بالذكر أن «ديلي آلي» ليس أول لاعب يرفض اللعب مرتدياً قميصاً يحمل اسم عائلته، فقد سبقه إلى ذلك اللاعب «ممفيس ديباي» مهاجم مانشستر يونايتد الذي اختار أن يرتدي قميصاً يحمل اسمه هو «ممفيس» حتى لا يرتبط اسمه بلقب والده «ديباي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا