• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تبدأ بالبطولة الآسيوية في تايوان

جولف الإمارات يعتمد برنامج المشاركات الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

كشف مجلس إدارة اتحاد الجولف برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي عن برنامج مشاركات منتخباتنا الوطنية على مستوى الرجال والشباب والناشئين والسيدات في البطولات المقبلة على المستوى العربي والقاري.

تبدأ بالمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب والشابات التي تحتضنها تايوان من 20 إلى 25 أغسطس الجاري، ومن ثم المشاركة في بطولة كأس ايزنهاور والمقرر إقامتها في المكسيك من 21 إلى 25 سبتمبر المقبل، والمشاركة الثالثة في البطولة العربية 17 للشباب والناشئين والثامنة للسيدات والمقرر إقامتها في مصر من 17 وحتى 23 أكتوبر المقبل ومن ثم المشاركة في البطولة العربية 36 لرجال الجولف المقررة في سلطنة عمان خلال من 7 إلى 13 نوفمبر المقبل.

واعتمد اتحاد البعثة المشاركة في بطولة آسيا للشباب والشابات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي سنوياً، برئاسة خالد مبارك الشامسي الأمين العام مدير المنتخبات والمدرب كريج هولمز واللاعبين محمد الهاجري ومحمد سعيد واللاعبتين ريما الحلو وتاره المرزوقي.

وكانت منتخباتنا الوطنية بجميع فئاتها قد استعدت للاستحقاقات المقبلة منذ فترة طويلة محلياً بتدريباتها على أرض ملاعب الجولف بالدولة، إلى جانب مشاركة لاعبينا من الجنسين بجميع البطولات المحلية، وكانت المحطة الثانية بخضوع منتخبات الرجال الشباب والناشئين والسيدات لمعسكر خارجي في ألمانيا على مدار أسبوعين خلال شهر يوليو الماضي.

وعقب عودتها من المعسكر واصلت منتخباتنا تدريباتها المحلية ببرنامج مكثف يمثل المحطة الثالثة للإعداد تحت إشراف المدربين كريج هولمز وديفيد كوندون، للوصول بالمنتخبات لأعلى درجات الاستعداد من جميع الجوانب الفنية والنفسية، بطموحات وآمال تمثيل الدولة بصورة مشرفة، خاصة بعد أن وضع لاعبونا من الجنسين أقدامهم على منصات التتويج.

وقال خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات إن الهدف من المشاركة في البطولة الآسيوية هو اكتساب الخبرات وخاصة أنها الأولى لنا بالتواجد بهذا المحفل الآسيوي، والذي يشهد مشاركة نخبة المنتخبات من الجنسين.

وقال: تأتي المشاركة وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة على حضور لاعبينا من الجنسين بمثل هذه المحافل، خاصة أن اللعبة تشهد طفرة مميزة من حيث الكم والنوع من عناصر اللعبة، وخاصة في المراحل السنية والتي تمثل مستقبل اللعبة بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا