• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعاقد مع فهد سبيل

العروبة يغادر اليوم إلى تجمعه في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تغادر اليوم إلى جمهورية مصر العربية بعثة الفريق الأول لنادي العروبة لتدشين فترة الإعداد الثانية استعداداً لدوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد 2016 -2017.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل السفر تعاقد العروبة مع فهد سبيل لاعب النصر والشعب السابق، الذي يلعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وكذلك التعاقد مع محمد خميس لاعب فريق الرديف بالفجيرة.

وأعلن عبد الله ربيع رئيس البعثة وأمين السر العام المساعد للنادي، أن البعثة ستقضي في معسكرها بمصر 3 أسابيع، وتضم 36 شخصاً بقيادة الجهاز الفني الذي يقوده طارق مصطفى، ومعه عمر مسعود الهامور نائب رئيس اللجنة الفنية، وعادل فكرى عضو اللجنة الفنية وإداري الفريق، ومحمد خميس مدير الفريق، و25 لاعباً من ضمنهم الثنائي الأجنبي السنغالي بابا ويجو والنيجيري مارشال.

وأضاف ربيع أنه سيشارك في المعسكر جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال فترة القيد الصيفي وهم: فهد سبيل لاعب النصر والشعب السابق، والظهير الأيمن نايف سالم، والمهاجم أحمد جمعة شقيق كل من النجمين عبد الرحيم وعبدالسلام جمعة، وجمعة عبدالله الذي يعد من اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرة في خط الدفاع بعدما لعب في صفوف كل من أندية العين والجزيرة والوصل، وفهد فريش القادم من فريق حتا، وربيع المسماري الذي وافق نادي الجزيرة على إعارته لصفوفنا.

وأشار ربيع إلى أن 3 لاعبين سيتخلفون عن السفر مع البعثة لظروف خاصة، وسيلتحقون بها الخميس المقبل ومن بينهم حسن زايد وياسر أحمد. مضيفاً أن إدارة النادي سخّرت كل الإمكانات من أجل نجاح المعسكر الخارجي، الذي نعده بمثابة خطوة هامة في عملية الإعداد القوي للموسم القادم، حيث نطمح للمنافسة على بطاقتي الصعود لمصاف أندية المحترفين ودوري الخليج العربي.

من جانبه أكد عادل فكري عضو اللجنة الفنية وإداري الفريق، أن البعثة تحظى بحفاوة كبيرة من الإعلام المصري، حيث سيكون في انتظارها في المطار المعلق الرياضي أحمد شوبير، مضيفاً أن الفريق ينتظر أن يخوض ما بين 5 و7 مباريات تجريبية متفاوتة المستوى في مصر، سيتولى الترتيب لها طارق مصطفى مدرب الفريق، وسيجرب خلالها أكثر من لاعب أفريقي لاختيار المحترف الأجنبي الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا