• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يواجه «نورنبرج» في التجربة الأخيرة

الوصل يخسر «الودية الثالثة» أمام العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

علي معالي(دبي)

خسر فريق الوصل من العربي القطري 1/‏ 2 في التجربة الودية الثالثة للفهود في معسكره الحالي في مدينة نورنبرج الألمانية، تقدم الوصل بهدف عن طريق حميد عباس بعد مرور 3 دقائق، ثم نجح الفريق القطري في تحقيق التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 58، سجل منها التشيلي خيمنيز لاعب النصر السابق هدف التعادل، وأضاف البرازيلي آلان سوزا الهدف الثاني في الدقيقة 74.

بدأ الوصل المباراة بتشكيلة مكونة من سلطان المنذري، خالد سبيل، وحيد إسماعيل، أحمد عيسى، حسن أمين، وفي الوسط علي سالمين، حميد عباس، أحمد الشامسي، وفي الهجوم ليما ورونالدو وكايو، وانتهى شوط المباراة الأول بهدف حميد عباس، وفي الشوط الثاني دفع الأرجنتيني رودولفو مدرب الفهود بعدد من لاعبيه وهم: ياسر سالم بدلاً من خالد سبيل، وخليل خميس بدلاً من رونالدو منديز، وحسن محمد بدلاً من حميد عباس، وفي الدقيقة 77 يدفع المدرب بالرباعي هزاع سالم وسعد سرور وعبدالله صالح وحمد البلوشي بدلاً من وحيد إسماعيل وأحمد عيسى وحسن أمين وعلي سالمين.

شهدت المباراة طرد لاعب العربي القطري السنغالي مصطفى سال في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني، وقدم الحارس سلطان المنذري مباراة جيدة حيث تصدى لعدة هجمات قطرية، وهو أحد الصفقات الجديدة للفريق.

وبين شوطي المباراة أهدى جاسم بن محمد الكواري نائب رئيس النادي العربي درع النادي القطري إلى راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل.

ويخوض الوصل المباراة الودية الرابعة والأخيرة ضد فريق نورنبرج الألماني قبل يوم واحد من العودة لدبي، وهي التجربة الأقوى للوصل في معسكره وخلالها سيضع رودولفو بصماته النهائية على طريقة لعب الفريق استعداداً للموسم الجديد.

ويعود الفريق إلى دبي يوم 18 من الشهر الجاري، كما تسعى إدارة الوصل إلى حسم ملف الأجنبي الرابع خلال الفترة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا