• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صالات النصر تضم «خليلاً» و«عبد الرحمن»

ابن طوق: معسكر «العميد» على خطى إسبانيا في «اليورو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

أكد عبدالله سالم بن طوق، نائب رئيس شركة النصر لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، أن «العميد» عزز من مكاسبه خلال المعسكر الخارجي الذي أقامه في بولندا تحضيراً للموسم الجديد، وذلك من خلال اكتمال الصفوف باللاعبين المحليين والأجانب.

وأوضح ابن طوق أن اختيار بولندا لم يأت من فراغ، حيث جاء الأمر بعد دراسة وتأكد من القدرة على تحقيق الفوائد البدنية والفنية، حيث أقيم المعسكر في الموقع نفسه الذي عسكر فيه المنتخب الإسباني قبل مشاركته في نهائيات أمم أوروبا التي حقق لقبها عام 2012، وهو ما جعلنا نتأكد من توافر أحدث المعدات والملاعب اللازمة لإنجاح المعسكر، وبالفعل كانت التدريبات تسير وفق المخطط وبالتزام اللاعبين كافة، وحماس مضاعف من أجل التحضير للموسم الجديد الذي نستهله بمواجهة الجيش القطري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وأكد ابن طوق أن خوض أربع مباريات ودية أمام فرق بولندية، حقق الغايات المأمولة من المعسكر الخارجي، خصوصاً أن هذه المباريات جاءت وفق تطلعات الجهاز الفني لتحضير الفريق بالشكل الذي يناسبه، فيما تأتي مباراة الرفاع في دبي لتواصل خطوات المضي قدماً في تجهيز الفريق، وقال: حالياً تم تحديد مواجهة الرفاع في دبي، فيما سيتم خوض تدريبات يومية مع بداية العد التنازلي للمواجهة الآسيوية، التي نتطلع أن نحقق فيها نتيجة إيجابية.

وعبر ابن طوق عن رضاه التام بالمعسكر الخارجي الذي كان واحداً من أفضل المعسكرات للنصر، وقال: لأول مرة منذ سنوات طويلة نقيم المعسكر بوجود اللاعبين كافة، الأجانب والمواطنين، غاب عنا فقط سالم صالح لوجوده مع المنتخب لكنه تواصل دائما معنا ونحن مطمئنون على مستوياته، ومع حضور الرباعي الأجنبي الذي حرص مجلس الإدارة على إبرام الصفقات قبل انطلاق المعسكر، فإن الفائدة كانت مضاعفة.

وأوضح ابن طوق، أن المعنويات المرتفعة تسود الفريق حالياً، وذلك مع ترقب انطلاق الموسم الجديد الذي نطمح أن يواكب تطلعات الجماهير التي لن تتوانى عن دعمنا في جميع المحافل الداخلية والخارجية، وقال: التحضيرات سارت خطوة بخطوة وفق ما حددنا سابقاً، ومن خلال متابعة التدريبات في بولندا والمباريات الودية يمكن أن نواصل البناء إلى حيث وصلنا من أجل الوصول لأفضل درجة جاهزية مع بداية الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا