• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فعاليات رسمية وشعبية بالفجيرة:

مشروع تطوير شارع حمد بـن عبداللهبـداية لانتظام الحركة المـرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

ثمنت فعاليات رسمية وشعبية بالفجيرة قرار لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق، بتشييد طرق جديدة في الفجيرة وخط المياه الواصل إلى منطقة شرم.

وقال المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة: «نشكر جهود لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق، لاعتمادها مشروع تطوير شارع الشيخ حمد بن عبدالله وتخصيص مبلغ 23 مليون درهم لنقل الخدمات من الشارع وبداية تطويره».

ولفت إلى أن تطوير شارع حمد بن عبدالله سيكون البداية المحورية والركيزة الأساسية لتخفيف حدة الزحام على دوار التأمين والشارع الممتد حتى كورنيش الفجيرة، حيث من المتوقع عمل نفق مزدوج في منطقة دوار التأمين وتركيب إشارات ضوئية على الدوار وعمل كباري علوية للمشاة، ويعد هذا المشروع من أكثر المشاريع حيوية لإحداث نقلة وطفرة حقيقية لحركة المرور على الشارع.

من جانبه، قال المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة: إن مشروع مد خطوط المياه المحلاة من محطة الفجيرة إلى شرم سيكون بداية لإحياء المنطقة وتوفير المياه العذبة للمزارع وتركيب عدادات على كل مزرعة ترغب في تحصيل المياه لإعادة إحياء الزارعة من جديد.

وذكر أن مناطق دبا بدءا من البدية وشرم وضدنا ستستفيد من مشاريع تغذية وتوزيع المياه العذبة المحلاة من محطة توزيع الفجيرة والتي من المنتظر أن تبدأ عملها قريباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض