• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الصهباني يؤكد جاهزية «الزعيم» لمواجهة لوكوموتيف

العين يواجه السويق اليوم وصحم غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

أكد مطر الصهباني، مدير فريق الكرة الأول بنادي العين، أن المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج إعداد «الزعيم» للقاء لوكوموتيف الأوزبكي والتي بدأها بعد عودته من معسكره الخارجي بالنمسا، تمضي وفقاً لتخطيط المدرب، حيث عاد اللاعبون للتدريبات مساء الجمعة الماضي على ستاد خليفة بن زايد بعد أن حصلوا على راحة لمدة يومين، واكتمل عددهم بعد انضمام زملائهم «الدوليين» في اليوم التالي.

وقال: «يخوض العين مباراتين وديتين أمام فريقين من سلطنة عمان الشقيقة حيث يلتقي مساء اليوم مع السويق وستجري المواجهة على ستاد خليفة بن زايد تليها غداً مباراة مع فريق صحم يستضيفها ستاد هزاع بن زايد، وستكون الأخيرة مغلقة حسب قرار المدرب زلاتكو».

وأوضح الصهباني أن كل الأمور مطمئنة وأن اللاعبين على درجة عالية من الجاهزية ويوجهون كل تركيزهم نحو مباراتهم الآسيوية، وأن الفريق يمضي على خطى واحدة وثابتة، وهي الرسالة التي نسعى دوماً لتوصيلها إليهم ودائماً ما يؤكدون أنهم على قدر المسؤولية والثقة التي يضعها فيهم الجميع.

وقال مدير فريق العين إن جميع اللاعبين من مواطنين وأجانب يتمتعون بمعدل لياقة عالٍ ومطمئنٍ اكتسبوه من خلال الحصص التدريبية المتواصلة في المعسكر الخارجي والتي التزم بها الجميع وفق البرنامج الذي وضعه المدرب زلاتكو. كما أن قرار عودتهم من معسكر النمسا قبل 12 يوماً من المباراة الآسيوية كان قراراً صائباً حتى يتعود اللاعبون ويتكيفوا مع حرارة الجو بعد أن أمضوا ثلاثة أسابيع وسط أجواء باردة.

وذكر الصهباني أن وجود الجماهير ومتابعتهم لتدريبات الفريق أمر مفرح وهو ليس بالغريب على «الأمة العيناوية» التي تتابع دوماً كل صغيرة وكبيرة سواء من خلال تواجدها في المعسكر الخارجي أو التدريبات التي تجري على استاد خليفة بن زايد، مبيناً أن الجميع يمضون في قارب واحد وأن النتائج لن تتحقق وأن الفرحة لن تكتمل إلا في وجود هذه الجماهير.

وقال: «لابد أن نمضي في برنامج مبارياتنا خطوة خطوة كل منها على حده والتركيز حالياً منصب على مباراة 23 أغسطس أمام لوكوموتيف الأوزبكي، وهي الأهم لذلك يجب علينا أن لا نفكر فيما بعدها، ومتى ما تجاوزناها سننتقل لمباراة الإياب في 13 سبتمبر المقبل وهكذا وكل أملنا أن يعيش الجميع فرحة الانتصارات».

ورداً على سؤال حول قائمة العين الآسيوية، قال: «لقد حدد المدرب زلاتكو داليتش، قائمة العين في دوري أبطال آسيا والمؤلفة من 30 لاعباً هم:خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة (حراس مرمى)، حمد المنصوري، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، محمد فايز، محمد أحمد، فوزي فايز، خالد عبدالرحمن، سعيد مصبح المنهالي، أحمد الفارسي، راشد مهير، سالم العزيزي، لي ميونغ جوو، إبراهيما دياكيه، عامر عبدالرحمن، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، راشد عيسى، ريان يسلم، محمد خلفان، حسين عبدالله، عمر عبدالرحمن، كايو لوكاس، دانيلو اسبريلا، علي عيد، يوسف أحمد، سعيد الكثيري وداينفريس دوغلاس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا