• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كل البطولات هدف «الفرسان» في الموسم الجديد

ليما: «رد الدين» لجماهير الأهلي واجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

وليد فاروق (دبي)

وعد المهاجم البرازيلي رودريجو ليما، لاعب الأهلي، جماهير ناديه أن يبذل قصارى جهده خلال الموسم الجديد، من أجل تحقيق طموحاتهم وإسعادهم من خلال تحقيق أكبر عدد من البطولات سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي، كنوع من «رد الجميل» لهم على دعمه ومساندته خلال فترة إصابته، وهو ما كان له دور كبير في تحفيزه ومنحه الثقة من أجل العودة بشكل أقوى في الموسم المقبل والعمل على إسعادهم من خلال حصد البطولات.

وكان ليما قد غاب عن «الفرسان» منذ منتصف الموسم الماضي تقريباً بعد إصابته في الركبة، وهو الأمر الذي اضطره إلى إجراء عملية جراحية أبعدته عن الملاعب بعد 11 مباراة فقط خاضها في الدوري كان فيها هداف الفريق بلا منازع برصيد 11 هدفاً.

ومع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد أظهر ليما روحاً عاليةً ورغبةً عارمةً في العودة القوية، ونجح اللاعب في إحراز هدفين خلال المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في معسكره الخارجي، الأول في مباراة شباب إنتر ميلان وفاز الأهلي بهدفين، والثاني هو هدف الفوز على الظفرة.

وأكد ليما في تصريحات مسجلة نقلها موقع الأهلي على «تويتر» أن الدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه من جمهور «الفرسان» سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو حتى خلال حضوره مباريات الأهلي في المدرجات وتشجيعهم له بقوة وهو خارج تشكيلة الفريق، كان يمنحه الحماس والرغبة العارمة في العودة بشكل أقوى من أجل إسعاد هذه الجماهير الوفية وتحقيق طموحاتها من خلال إحراز الأهداف والفوز بالبطولات.

وأوضح: «هدفي في الموسم الجديد إسعاد الجماهير التي وقفت بجواري ودعمتني خلال فترة الإصابة ورد الجميل لهم ليس فقط من خلال البطولات المحلية ولكن أيضاً خلال بطولة دوري أبطال آسيا التي تحدونا الآمال لتحقيق إنجاز كبير فيها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا