• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لدعم «الأبيض» في تصفيات المونديال

اتحاد الكرة يطلق حملة «معاً نستطيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق اتحاد الإمارات لكرة القدم حملة «معاً نستطيع»، لدعم المنتخب الوطني الأول خلال مشواره ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، والتي سيبدأ الأبيض بخوض غمارها في الأول من سبتمبر المقبل بمواجهة اليابان على أرضه وأمام جمهور منتخب الساموراي في الأول من الشهر المقبل، تليها مواجهة أستراليا في الإمارات في السادس من الشهر نفسه.

جاء ذلك مع تدشين «الأبيض» أمس الأول، تحضيراته ضمن معسكره الداخلي المقام في دبي استعدادا للسفر إلى مدينة شنجهاي الصينية يوم التاسع عشر من الشهر الحالي، حيث المرحلة الأخيرة من التحضيرات الخاصة بمواجهة المنتخب الياباني في أولى جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلند.

وعلى ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج أدى الأبيض أولى حصصه التدريبية تحت قيادة مهدي علي وجهازه المساعد بمشاركة 16 لاعباً، وهم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي) علي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي، علي مبخوت، محمد فوزي (الجزيرة) حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة)، أحمد محمود (بني ياس)، فيما تواجد حسن إبراهيم (الشباب) لكنه لم يشارك في التدريب لإجراء احترازي بعد تعرضه لإصابة بسيطة يتوقع أن يتعافى منها سريعا.

حضر التدريب المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، الذي أعلن إطلاق الحملة، وأشاد بالدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع الرياضة والرياضيين في الدولة بشكل عام ولكرة القدم والمنتخبات الوطنية بشكل خاص، والمتابعة والرعاية التي يحظى بها هذا القطاع من قبلهم، موضحا أننا محظوظون بهذا الدعم وهذه الرعاية، وأن الإنجازات التي تحققت إنما كانت ثمرة ونتاجا لما تقدمه قيادتنا لأبنائها، وأن القيادة الرشيدة بحرصها على أن تأخذ المنظومة الكروية الإماراتية مكانها وحجمها الذي تستحقه قاريا وعالميا، وفرت كل وسائل الدعم، وعناصر النجاح من تأهيل وتطوير للكوادر البشرية الفنية والإدارية، وتوفير البنى التحتية اللازمة من ملاعب وتوفير الخبرات لعملية التطوير المستمرة والشاملة.

كما أشاد ابن غليطة بالطفرة النوعية التي شهدتها كرة الإمارات بشكل عام والمنتخبات الوطنية بشكل خاص، بفضل التوجيهات السديدة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، وخارطة الطريق الخاصة بالتطوير والتحديث التي وضعها سموه ليسير عليها اتحاد الكرة ويمضي نحو تحقيق مزيد من الإنجازات واعتلاء منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا