• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«خليجي 5» السلة للناشئين

منتخبنا يواجه قطر في الفرصة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

جدة (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في كرة السلة مباراته الثانية في خليجي 5، المقامة في مدينة جدة بمشاركة 5 منتخبات خليجية، حيث يلتقي مع نظيره القطري في مباراة عنوانها البحث عن الانتصار لاستعادة الثقة بعد خسارته المفاجئة وبفارق 11 نقطة أمام شقيقه العماني في المباراة الافتتاحية.

مباراة اليوم هي الأمل الأخير للاعبينا بالوجود ضمن أجواء المنافسة، وأي نتيجة غير الانتصار ستجعل منتخبنا خارج كل الحسابات.

ولعل النتائج المفاجئة بالبطولة تجعل من هذه النسخة قمة في الإثارة، حيث استطاع المنتخب البحريني مساء أمس الأول التغلب على المنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 73 /‏ 59، وبالتالي أصبحت كل الفرص مهيأة أمام عدد كبير من المنتخبات بالتأهل للمباراة النهائية وضمان المشاركة في أمم آسيا للناشئين المقبلة والتي لم يتم تحديد مكانها حتى الآن في العام المقبل.

مباراة اليوم لمنتخبنا مع القطري صعبة على الطرفين بعد خسارة قطر أيضا في المباراة الأولى أمام السعودية في اللقاء الافتتاحي الجمعة الماضية، وفي مباراة ثانية فاز المنتخب القطري على العماني 48 /‏ 42 نقطة.

كما يلتقي اليوم أيضاً عمان مع البحرين، وفرصة البحريني هي الأفضل والأقوى للانتصار وبالتالي صدارة البطولة والاقتراب كثيراً من اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا