• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات الحكومي» يتبنى الابتكار معياراً للجيل الرابع للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تبنى مجلس الإمارات للتميز الحكومي، مضامين وأهداف الجيل الرابع لمنظومة التميز الحكومي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» باعتبارها مرجعية لعمل كافة برامج التميز الحكومي بالدولة ما يسهم بتعزيز نهج التميز، وترسيخه كثقافة وطنية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين وكافة المتعاملين مع الجهات الحكومية.

وأكدت عهود الرومي، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، خلال مشاركتها في الاجتماع، أن مسيرة التميز في العمل الحكومي تنتقل اليوم إلى مرحلة جديدة عنوانها التميز القائم على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية وأن هذه المرحلة تأتي تتويجاً لسلسلة المراحل الناجحة التي شهدتها مسيرة التميز في الإمارات.

وقالت الرومي: إن الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يؤسس لبداية مرحلة جديدة في مجال العمل الحكومي عنوانها التميز القائم على الابتكار، حيث تهدف المنظومة للارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، ما يتطلب منا جميعاً توحيد الجهود وتضافرها والعمل معاً بروح الفريق الواحد.

وعقد اجتماع مجلس الإمارات للتميز الحكومي بمكتب رئاسة مجلس الوزراء بدبي، وحضره عبدالله بن طوق، المدير التنفيذي لقطاع التميز والريادة المنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، ود. محمد عبداللطيف مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، وسلطان الرميثي منسق عام برنامج عجمان للتميز، وكل من الدكتور زياد الكحلوت مستشار الجودة والتميز والمهندس أسامه حماد استشاري أول ممثلين عن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ومحمد النقي مدير إدارة برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي.

وأكد عبدالله بن طوق، أن تبني مجلس الإمارات للتميز الحكومي للجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي كنموذج عمل يشكل حافزاً لمضاعفة الجهود والتنسيق المتواصل وتبادل المعرفة حول التجارب الناجحة حتى نتمكن من مواجهة هذا التحدي والارتقاء بالعمل والخدمات الحكومية وتطويرها بما يخدم المتعاملين ويحقق رضاهم كأساس للتميز في الخدمات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض