• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جلفار» تحصد 133.8 مليون درهم مكاسب صافية في 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

حققت شركة الخليج للصناعات الدوائية«جلفار» مبيعات بقيمة 759.7خلال النصف الأول من العام الجاري، كما بلغت قيمة الأرباح الإجمالية 465.7 مليون درهم فيما بلغ الربح الصافي 133.8 مليون درهم.

وأوضح الدكتور أيمن الساحلي، الرئيس التنفيذي للشركة ان العام الجاري سجل تحديات كبيرة للشركة نظراً للأوضاع السياسية والأمنية الراهنة في بعض الأسواق المهمة.

وأضاف: استطاعت الشركة تحقيق الكثير من الأهداف والتي من بينها إطلاق جهاز مراقبة الجلوكوز بشكل مستمر، وجهاز ديكسوم جي 4 البلاتيني في الأردن، وكجزء من التزامنا للمساهمة في تحسين الرعاية الصحية في المنطقة، قمنا بإطلاق منتجات جديدة في الأسواق المستهدفة لدينا مثل حلول التخدير العام عبر الاستنشاق في المملكة العربية السعودية، وكريم ميبو للندوب في الجزائر ومضخة البروتون المانع وأقراص بانتونيكس في الإمارات مؤكداً أن جميع أقسام الشركة في تقدم ملحوظ، ومتماشية مع طموحات الشركة للتحسين المستمر.

لقد حصلت شركة جلفار بنغلاديش في يونيو الماضي على شهادة الأيزو من مجلس الاعتماد بنغلاديش، وهذا يدل على قدرة الشركة على توفير الأدوية التي تلبي وتتماشى مع المعايير الدولية والمتطلبات التنظيمية العالمية، كما أننا نتوقع أن يبدأ مصنع المملكة العربية السعودية عملياته في الأشهر القليلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا