• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رافائيل يسابق الزمن للمشاركة أمام «البايرن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

قد يكون بوسع هامبورج المتعثر الاستعانة بجهود صانع اللعب رفائيل فان دير فارت في مباراته أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب يوم السبت المقبل، عندما يحاول تجنب الهبوط لأول مرة في تاريخه من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم. وغاب فان دير فارت (31 عاما) لأسابيع عدة بسبب إصابة في الفخذ، لكنه عاد لمران هامبورج أمس لينعش فرصته في المشاركة أمام بايرن.

ويلقب هامبورج باسم «الديناصور» لأنه النادي الوحيد الذي لم يسبق له الهبوط من الدرجة الأولى في ألمانيا منذ انطلاقه في 1963 لكنه يقبع حاليا في المركز 16 الذي يؤهل صاحبه لخوض مواجهة فاصلة على تجنب الهبوط. ويملك هامبورج 27 نقطة متقدما بنقطة واحدة على نورمبرج ونقطتين على اينتراخت براونشفيج فريق الذيل قبل جولتين على النهاية. ويتأخر هامبورج بخمس نقاط عن شتوتجارت صاحب المركز 15 الموجود في منطقة الأمان، وذلك بعد خسارته 3-1 أمام أوجسبورج، والطريقة الوحيدة التي سيضمن بها هامبورج البقاء مباشرة في الدرجة الأولى هي فوزه في الجولتين المقبلتين، وخسارة شتوتجارت في المباراتين.

وقال أوليفر كروتزر المدير الرياضي لهامبورج الذي وجه انتقادات حادة للاعبيه، بعد الخسارة أمام أوجسبورج: «رفائيل ربما يكون خيارا متاحا (أمام بايرن)». وأضاف أن لاعب وسط منتخب هولندا سيكون مطالبا ببذل المزيد من الجهد لاستعادة لياقته البدنية. وسيلعب هامبورج مع بايرن يوم السبت المقبل قبل أن يلعب في ضيافة ماينز في الجولة الأخيرة. وإذا بقي هامبورج في المركز 16 بعد نهاية المسابقة، فإنه سيخوض مواجهة فاصلة مع فريق من الدرجة الثانية على بطاقة الظهور في دوري الأضواء. (برلين - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا