• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أول المتأهلين إلى الدور الثاني في «بلاي أوف»

جيمس يقود ميامي إلى الفوز الرابع على تشارلوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

بات ميامي هيت بطل الموسمين الماضيين أول المتأهلين إلى الدور الثاني من بلاي أوف الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة بتقدمه على منافسه تشارلوت بوبكاتس 4-صفر اثر فوزه في المباراة الرابعة 109-98 أمس الأول. ويتأهل إلى الدور الثاني الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع. وكان ميامي فاز على تشارلوت 99-88 في المباراة الأولى، و101-97 في الثانية، و98-85 في الثالثة.

ويلتقي حامل اللقب في الدور الثاني (نصف نهائي المنطقة الشرقية) مع بروكلين نتس أو تورونتو رابتورز لحجز مكانه في نهائي المنطقة سعياً إلى مقابلة بطل المنطقة الغربية في نهائي الدوري للمرة الرابعة على التوالي وإحراز لقبه الثالث على التوالي أيضا.

وقد تضامن لاعبو ميامي مع لوس أنجلوس كليبرز بعد الكلام العنصري عن أصحاب البشرة السوداء الذي نسب إلى رئيس كليبرز دونالد سترلينج وأثار ضجة كبيرة في الولايات المتحدة.

وارتدى لاعبو ميامي في فترة التحمية قبل انطلاق المباراة قمصانهم «بالمقلوب»، في تعبير مشابه لما قام به لاعبو كليبرز أنفسهم في مباراتهم مع جولدن ستايت ووريرز ضمن منافسات المنطقة الغربية.

كما أن نجم ميامي الذي قاده إلى الفوز أمس الأول ليبرون جيمس توجه بعد المباراة لمصافحة النجم السابق مايكل جوردان مالك نادي تشارلوت بوبكاتس حالياً. وكثيراً ما تتم مقارنة ليبرون جيمس، الحاصل أربع مرات على لقب لاعب العام، بجوردان كأفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الأميركي.

وكان موقع «تي أم زد» على شبكة الإنترنت بث شريطاً السبت الماضي عن رجل ينتقد صديقته لوضعها على موقع «إينستاجرام» للتواصل الاجتماعي صورا لها ولاصدقائها من أصحاب البشرة السوداء يحضرون مباراة للوس أنجلوس كليبرز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا