• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فيلموتس يستدعي يانوزاي إلى منتخب بلجيكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

استدعى مدرب منتخب بلجيكا مارك فيلموتس لاعب مانشستر يونايتد الشاب عدنان يانوزاي إلى فريقه في المعسكر التدريبي الذي سيسبق انطلاق منافسات كأس العالم في البرازيل في 12 يونيو المقبل. وسينضم يانوزاي في المعسكر الى مجموعة من 26 او 27 لاعبا وعلى اثره سيختار فيلموتس تشكيلته النهائية للمشاركة في المونديال.

وقال فيلموتس في تصريح الى صحيفة لو سوار: «يتعين عليه ان يفوز بمركزه كالجميع». وتابع: «ما هو اكيد ان هذا اللاعب الشاب يملك سيرة مهمة في غياب كريستيان بينتيكي (المصاب). كاحتياطي في مان يونايتد فإنه غالبا ما يشارك بمركز الرقم 9 (في الهجوم)، فتعدد مواهبه يعطيه أفضلية».

وكان يانوزاي (19 عاما) لاعب وسط مان يونايتد أعلن قبل أيام أنه يضع نفسه بتصرف المنتخب البلجيكي، وهو لم يخض أي مباراة دولية في كافة الفئات العمرية وكان الخيار مفتوحا أمامه للدفاع عن ألوان بلجيكا أو البانيا أو تركيا أو صربيا وانجلترا أو حتى كوسوفو غير المعترف بها من قبل الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم. ولفت بانوزاي الانظار من خلال المباريات التي شارك فيها مع فريقه الانجليزي. وتشارك بلجيكا في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 2002، وتلعب في المجموعة الثامنة الى جانب الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية. (بروكسل - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا