• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«باريس غاليري» توفر 650 علامة تجارية

الفهيم: مفاجآت صيف دبي تنّشط قطاع التجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة «باريس غاليري»، أهمية الشراكة المتميزة والمثمرة بين «باريس غاليري» و«مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» خلال السنوات الماضية، لا سيما خلال مفاجآت صيف دبي الممتدة على مدى 19 عاماً.

وأوضح أن مفاجآت صيف دبي تعتبر موسماً مهماً لتنشيط قطاع التجزئة، وتسهم الحملات الترويجية والفعاليات المتنوعة في جذب المتسوقين، سواء من داخل الدولة أو السياح من خارجها، حيث تعتبر دبي محطة مهمة للتسوق لما تتمتع به من مراكز تسوق فخمة وعلامات تجارية راقية.

وقال إن «باريس غاليري» توفر لعملائها أكثر من 650 علامة تجارية ضمن فئات متعددة، ليجد كل ما يريدون مهما اختلفت أذواقهم. إلى جانب ذلك، توفر «باريس غاليري» علامات حصرية فائقة الفخامة للنخبة من عملائها. وأضاف: «أطلقنا في أغسطس الحملة الترويجية (اربح الذهب)، وتمنح هذه الحملة الترويجية المتسوقين فرصة الفوز بـ 500 جرام من الذهب عند شراء عطورهم المفضلة والكبيرة الحجم من «باريس غاليري»، وتنطبق هذه الحملة الترويجية على نطاق واسع من العلامات التجارية المشاركة.

وأضاف: «تفخر «باريس غاليري» بأنها كانت بوابة عبور نخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية إلى أسواق الدولة والمنطقة، وأنها وراء المكانة المرموقة الحالية لتلك العلامات في أسواق المنطقة. وحافظنا على مكانة «باريس غاليري» من خلال اختيار العلامات التجارية العالمية الملائمة لأسواق المنطقة وأذواق عملائنا. وفي موازاة ذلك، نحن ماضون في الاستثمار في افتتاح المزيد من الفروع في مراكز التسوق الجديدة لنكون الأقرب إلى عملائنا».

وختم : «يشهد قطاع التجزئة في دولة الإمارات وبلدان المنطقة تطورات متلاحقة، وثمة الكثير من فرص الأعمال السانحة هنا وهناك، ونحن حريصون على اقتناصها. وباعتقادنا أن كل مركز تسوق جديد في أيّ من إمارات الدولة، يمثل فرصة سانحة. لذا فإن نمو أعمالنا في الإمارات عملية متواصلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا