• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نابولي تحتضن الجولة الثالثة لبطولة العالم «إكس كات» 23 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

تعود عجلة منافسات بطولة العالم سكاي دايف دبي للزوارق السريعة «اكس كات» للدوران من جديد نهاية مايو المقبل وتحديدا خلال الفترة من 23-25 منه بإقامة فعاليات الجولة الثالثة من البطولة العالمية التي تستضيفها مدينة نابولي الإيطالية والتي تمثل فاتحة الجولات الأوروبية لهذا العام 2014. ويشرف على البطولة العالمية المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه وتحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة يو أي أم وبالتعاون مع سكاي دايف دبي وسوق دبي الحرة وشركة إعمار العقارية وقناة دبي الرياضية.

وكانت البطولة العالمية قد انطلقت بنجاح من دبي يناير الماضي، قبل أن تنتقل البطولة إلى الساحل الشرقي، وينتظر أن تكون قافلة الزوارق في الحدث ومقار الفرق المشاركة وكذلك اللجان المنظمة قد وصلت عبر البحر إلى القارة البيضاء ومدينة نابولي نهاية بعد شحنها بداية الشهر الجاري من إمارة الفجيرة وذلك استعداداً لبدء التجهيز من أجل الظهور الثاني في أوروبا.

وقال سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة «أن المؤسسة العالمية تواصل وللعام الثاني على التوالي جهودها الحثيثة من اجل تطوير وإشهار سباقات إكس كات وجعلها علامة متميزة عالمية بعدما كانت السباقات البحرية تعرف فقط في مياه الإمارات».

وقال: استطعنا في موسم واحد العام الماضي أن نمضي بأهدافنا وان نترجم الأمنيات إلى واقع نعيشه فعليا حيث ذاع صيت البطولة عالميا وأصبحت هدفا لكبرى المدن وفي مختلف القارات وسنتقاتل من أجل ذلك حتى نصل بالحدث إلى مبتغاه خاصة وان البطولة العالمية ليست مجرد سباق وتنافس، وإنما منصة حقيقية للترويج للدولة في كل المحطات العالمية التي نمر بها وهذا الدور يأتي استمرارا لمبادرات المؤسسة والتي تساند بقوة كل الفعاليات في الدولة بشكل عام وإمارة دبي بوجه خاص.

الجدير بالذكر أن أبطال الإمارات سجلوا نتائج باهرة ومتميزة في الجولتين الأولى والثانية، حيث يقف زورق فزاع 3 بقيادة عارف سيف الزفين، ونادر بن هندي في صدارة الترتيب العام برصيد 800 نقطة، ويحتل زورق سكاي دايف دبي 7 بقيادة سلطان الظاهري والأميركي جي برايس المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 525 نقطة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا