• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

بهدف تأهيلهم كسائقين محترفين في موسم سباقات الكارتينج

«أكاديمية ضمان للسرعة» تبدأ البحث عن 8 مواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أعلنت «أكاديمية ضمان للسرعة» بدء البحث عن ثماني مواهب جديدة من شباب الإمارات لتأهيلهم كسائقين محترفين في موسم سباقات الكارتينج 2015/2014. ومنذ تأسيسها في أكتوبر العام الماضي كمبادرة مشتركة بين شركة أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، حازت الأكاديمية الكثير من الاهتمام والأضواء على مستوى المنطقة لانطلاقتها القوية في مجال تعليم القيادة الاحترافية وصقل المواهب الإماراتية الشابة ليكونوا رواداً في رياضة السيارات.

وبدأت الأكاديمية عملية استقبال طلبات السائقين الموهوبين الصغار للموسم الجديد من السباقات والتي تستمر حتى 31 مايو، حيث يتوجب على الراغبين بالمشاركة خوض اختبار التقييم الحصول أولاً على استمارة الطلب ثم تعبئتها وتوقيعها من قبل ولي أمر المتقدم بالطلب، وبعد تقديم طلباتهم الكاملة، يتوجب على الراغبين بالالتحاق ببرنامج الأكاديمية، إثبات قدراتهم ومهاراتهم بإجراء اختبار مبدئي مجاني، وذلك بهدف اختيار المرشحين المقبولين للانتقال للمرحلة الثانية من التصفيات. وسوف يتم اختيار ثمانية متسابقين في المرحلة النهائية بعد عملية تقييم دقيقة للالتحاق بأكاديمية ضمان للسرعة؛ حيث سيتدربون برفقة خبراء مختصين يعدونهم لمسار مستقبلي ناجح في عالم رياضة السيارات.

وحول رحلة البحث عن المواهب الإماراتية في عالم السباقات، قال خالد القبيسي، نجم سباقات الحلبات والتحمّل، المدير الإداري لشركة أبوظبي للسباقات: «يسرّنا أن نعلن بدء تلقي طلبات الالتحاق بأكاديمية ضمان للسرعة لهذا الموسم. ونتطلع إلى اختيار أفضل ثمانية مرشحين موهوبين من أبناء الإمارات لتأهيلهم وتمكينهم من الوصول إلى القمة، واضعين نصب أعيننا وفي مقدمة أولوياتنا الاستراتيجية هدف إعداد أول متسابق إماراتي محترف لسباقات الفورمولا -1»، وتابع: «الإمارات لديها الكثير من المواهب الواعدة، وهدفنا هو دعمها والاستثمار فيها من أجل المستقبل».

وللالتحاق بأكاديمية ضمان للسرعة، يجب أن يكون المتقدمون المواطنون المرشحون بين سن 8 و15 سنة، وضمن الفئات العمرية

وتهدف «أكاديمية ضمان للسرعة» لتشجيع الشباب الإماراتي وتحفيزه لإطلاق كامل قدراته واكتساب وتطوير حزمة متكاملة من المهارات التقنية التخصصية والعامة، التي تعود عليه وعلى مجتمعه بالفائدة والنجاح داخل وخارج مضمار السباق.

وفي هذا السياق، قال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»: «أكاديمية ضمان للسرعة هي مشروع استراتيجي تشمل أهدافه تطوير مهارات السائقين الإماراتيين الشباب، بالإضافة إلى تمكينهم وإعدادهم ليصبحوا أبطالاً وقيادات المستقبل. فالأكاديمية تطوّر استعدادهم الذهني والجسدي وتصقل أداءهم ليكونوا أبطالاً في رياضات السيارات ومحترفين مؤهلين على أعلى المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا