• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهاب يودع البطولة الآسيوية للسنوكر

محمد الجوكر يكسب السيرلانكي ريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

واصل محمد الجوكر نجم المنتخب الوطني وأول المتأهلين للدور الثاني، تألقه في منافسات دور التمهيدي لبطولة آسيا للسنوكر التي ينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والتي يشارك بها 64 لاعباً يمثلون 23 دولة.

وحقق الجوكر أمس الفوز الثالث له على التوالي بمجموعته على حساب السيرلانكي ريان سوماراثني بنتيجة 4-2، وكان المنتخب الوطني بشكل عام على موعد مع التألق بعدما نجح أيضاً عيسى السيد في تحقيق فوز كاسح على الأفغاني يوسفزي 4-1 وكسب سيف الكتبي على السيرلانكي حسين رمسان 4-2 ليعوض خسارته مساء أمس الأول أمام الإيراني احسان حيدر.

وقبل وداعه لمنافسات البطولة تذوق محمد شهاب المصنف الأول بالمنتخب الوطني حلاوة الفوز الأول له بالبطولة على حساب الكوري هوانج تشولهو 4ـ1 في مباراة أمتع شهاب الجماهير بأدائه الرائع والذي لم يشفع له رغم الفوز في التأهل للدور الثاني بسبب هزيمته غير المتوقعتين بمباراتي البداية.

وتأهل القطري محسن بوكشيشه إثر فوزه على الإماراتي عيسى الهاشمي 4-صفر، فيما خسر لاعب منتخبنا محمد الشامسي مباراتين متتاليتين، الأولى مساء أمس الأول أمام الأفغاني محمد ريس1-4 والثانية أمس من الماليزي محمد رضا 1-4، ورغم خسارة بدر عبيد لاعب المنتخب من الماليزي تشوان ليونج 1-4 إلا أن حظوظه في التأهل للدور الثاني قوية جداً بعد فوزه بمباراتي البداية.

كما شهدت منافسات التمهيدي فوز الباكستاني محمد اصف على الكويتي مقداد تقي 4-1، والصيني لي تشن على الكويتي عمار تقي 4-صفر، والإيراني أمير سارخوش على السوري أنس المرزوقي 4-صفر، والهندي كمال تشاولا على السوري كرم فاطمة 4-صفر، والقطري بشار عبد المجيد على الفلبيني مايكل انجيلو 4-2، والسنغافوري تشان كيونغ على السعودي عمر على العجلاني 4-3، والكوري مينهو بايك على الأردني محمود 4-صفر والصيني زيفان تشين على المنغولي انخباتار جال 4-1 والسيرلانكي على السعودي يوسف إبراهيم الوادي 4-صفر والتايلاندي كريتسانت على الماليزي محمد رضا حسن 4-3 والأفغاني أجمل يوسفزاى على السيرلانكي شاه الحميد 4-3 والسنغافوري انج بون تشين على الأفغاني سلطاني نادر خان 4-صفر والسنغافوري ليم تشن على الياباني تناكا يوسوكي 4-صفر والباكستاني حمزة أكبر على الهونج كونجي الان لين تانجهو 4-صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا