• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لبطولة الشرطة الأولمبية للرماية بالعين

فريق أبوظبي يكتسح المراكز الثلاثة الأولى في البندقية 50 متراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

احتكرت شرطة أبوظبي المراكز الثلاثة الأولى في بطولة الشرطة الأولمبية الخامسة للرماية لمسافة 50 متراً بندقية في منافسات اليوم الثاني، التي جرت ظهر أمس الأول، حيث احتلت الرامية عفراء خليفة البادي المركز الأول، تلتها الرامية أسماء سالم النعيمي في المركز الثاني، بينما نالت الرامية شمسة علي المزروعي المركز الثالث.

وتتواصل اليوم منافسات البطولة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. ويشهد ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف صباح ومساء اليوم منافسات قوية لليوم الثالث على التوالي بين الرماة من فئتي الرجال والسيدات في مسابقة 50 متراً بندقية من الوضع راقداً و25 متراً مسدس على التوالي.

وفي نهاية المنافسة تفضل العقيد محمد سهيل الراشدي نائب مدير مديرية شرطة العين والمقدم عارف عبيد الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي والرائد إبراهيم الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بتكريم الراميات الثلاث.

ومن جهة أخرى، أكد العقيد محمد سهيل الراشدي نائب مدير مديرية شرطة العين أن هذه البطولة تهدف إلى إعداد كوادر رياضية متمكنة وقادرة على تمثيل الدولة بصورة مشرفة والمنافسة بقوة في المحافل المحلية والإقليمية والقارية والدولية، لافتاً إلى أنها فرصة مواتية للرماة لاكتساب المزيد من الخبرة، مشيراً في الوقت نفسه إلى ثقته اللامحدودة في أداء وقدرات الرماة المشاركين في هذه البطولة لتمثيل الدولة في البطولة العربية المقبلة خير تمثيل وتحقيق النتائج الإيجابية المنتظرة.

جاء ذلك خلال حفل تتويج عناصر الشرطة النسائية الفائزات في منافسة الرماية لمسافة 50 متراً بندقية، والتي أقيمت منافساتها ظهر أمس الأول ضمن البطولة، التي تقام حالياً على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتستمر حتى يوم غدٍ بمشاركة العديد من القيادات والإدارات العامة للشرطة بالدولة.

كما توجه العقيد الراشدي بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على رعايته ودعمه اللامحدود للبطولة، الأمر الذي يعكس حرص سموه واهتمامه لتوفير كل الاحتياجات اللازمة لإنجاح البطولات الرياضية بشكل عام والأنشطة المختلفة والبرامج، التي تنفذها وزارة الداخلية بشكل خاص مما يشكل دعماً كبيراً للاتحاد وخططه المستقبلية في التفاعل مع الجمهور وخدمة المجتمع.

(العين- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا