• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ابن شكر يشيد بنجاح الفريق ويثني على إنجازات اللاعبين

ذهبية وفضية لنادي الإمارات في «عالمية» أبوظبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

حقق‏ لاعبا نادي الإمارات للجو جيتسو برأس الخيمة مصبح الخاطري ومحمد الشامسي ميداليتين في بطولة أبوظبي العالمية للجو جيتسو، وحصد الخاطري ذهبية وزن 76 كجم، فيما نال زميله محمد الشامسي فضية وزن 001 كجم.

وقال محمد أحمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس إدارة‏ نادي الإمارات: «إن قيادتنا الرشيدة تهتم بالرياضة بشكل عام، وبلعبة الجوجيتسو بشكل خاص، متمثلة برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والاهتمام غير المحدود من سموه».

وأضاف: «بتوجيهات رئيس النادي الشيخ أحمد بن صقر القاسمي نقدم‏ الدعم والرعاية لمختلف الرياضات بشكل عام، خصوصاً لعبة الجو جيتسو، لما لها من انتشار وإقبال واسع على جميع المستويات والأعمار في الدولة ودول العالم، وسعادتنا كبيرة بالإنجاز الذي حققه‏ لاعبا فريق نادي الإمارات، ونتمنّى لهما حصد العديد من الإنجازات مستقبلاً في المحافل المحلية والدولية».

وتابع: «ما وصل إليه‏ الخاطري والشامسي في البطولة الأخيرة ثمرة الجد والمثابرة في التدريبات اليومية مع مدربهم ماركوس راتينهو، مع الإصرار على تحقيق البطولات، كما أنه ليست المرة الأولى لهما في حصد البطولات، حيث حقق الشامسي 9 ميداليات سابقة، وفي رصيد الخاطر 4 ميداليات سابقة في مختلف البطولات المحلية والدولية، كما لا نغفل زملاءهم في الفريق الذين يملكون رصيداً كبيراً من الميداليات، بلغت حتى الآن 26 ميدالية متنوعة، موزعة على 12 ميدالية ذهبية، و7 فضيات، و7 برونزيات».

من جانب آخر، تقدم سلطان عيسى سلطان، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بخالص الشكر والتقدير إلى عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو، وإلى أعضاء الاتحاد كافة على جهودهم الملموسة في تطوير ونشر اللعبة في أرجاء الدولة كافة، مما كان له الأثر الكبير في نجاح وتطور اللعبة ووصولها إلى العالمية، وزيادة عدد اللاعبين الممارسين للعبة.

وأضاف: «نادي الإمارات يدعو الشباب إلى الانضمام لفريق الجو جيتسو بالنادي، والتسجيل في هذه اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة، وتحظى باهتمام على أعلى مستوى».

ومن جهتهما، أعرب اللاعبان عن سعادتهما الغامرة بما حققاه لدولة الإمارات من إنجاز، مؤكدان أنهما سيواصلان التدريبات والعمل على تحقيق الإنجازات والبطولات للدولة التي قدمت لهما كل الإمكانات والدعم لتحقيق النجاح والتفوق.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا