• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة كأس السلام والرياضة للريشة الطائرة

لينا مزاهري وجنان بيطاري تحصلان على الميدالية الذهبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

اختتمت أمس الأول بصالة أكاديمية اتصالات الرياضية بطولة كأس السلام والرياضة للريشة الطائرة التي نظمها مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للريشة الطائرة بالتعاون مع منظمة السلام والرياضة، وقام بتتويج اللاعبات الفائزات في نهاية حفل الختام كل من د. أحمد الشريف، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وجويل بوزو رئيس ومؤسس منظمة السلام والرياضة، وديجماويت جيرماي نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وحضر حفل الختام ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي ود.عائشة البوسميط.

وحصلت اللاعبة الإماراتية نوف سعيد المزروعي على الميدالية البرونزية بعد أن قادت فريقها برفقة زميلتها اللبنانية داني مرتضى لاحتلال المركز الثالث في البطولة إثر الفوز على الفريق المكون من الإماراتية منى السهلاوي والسودانية يثرب شرف الدين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونال الفريق المكون من الأردنية لينا مزاهري والمغربية جنان بيطاري جائزة المركز الأول والميداليات الذهبية بعد الفوز على الأردنية دانيا الخليلي والسعودية فاطمة موسى، اللتين حصلتا على جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية، وشهدت المباراة النهائية تفوقاً واضحاً للفريق البطل الذي حصل على اللقب بجدارة بعد تفوقه على الفريق المنافس.

وكان اليوم الختامي شهد مباريات مثيرة وقوية في مرحلة المجموعات قدمت خلالها اللاعبات مستوى فنياً مميزاً نال الاشادة من مسؤولي الاتحاد الدولي للريشة الطائرة والخبيرات اللائي أشرفن على ورش العمل والتدريبات، ولفتت لاعبتا الإمارات منى السهلاوي ونوف سعيد المزروعي الأنظار ونجحت كل واحدة منهما في قيادة فريقها إلى نصف النهائي بعد مواجهات قوية مع لاعبات متمرسات، وتواجهت لاعبتا الإمارات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد خسارة فريقيهما في نصف النهائي لتحصل نوف المزروعي على البرونزية مع زميلتها اللبنانية داني مرتضى.

وقدم الفريق، المكون من الأردنية لينا مزاهري والمغربية جنان بيطاري والحاصل على جائزة المركز الأول والميداليات الذهبية، مستوى فنيا متقدما منذ بداية المنافسة، حيث واصل الفريق تحقيق انتصاراته، محققا نتائج كبيرة قادته للمباراة النهائية التي حقق فيها الفريق الفوز على منافسه ليستحق لقب البطولة، وأظهرت اللاعبتان قدرات عالية أدهشت المتابعين ونالت إشادة خبيرات الاتحاد الدولي للريشة الطائرة.

وأبدت المغربية جنان بيطاري سعادتها بالفوز بلقب البطولة، مضيفة: إنها حصلت على ما هو أهم من اللقب بالمشاركة في البطولة، معتبرة الاحتكاك واكتساب الخبرة أهم من اللقب والميداليات الذهبية، وأشارت جنان إلى أن الهدف الأساسي للبطولة هو تعزيز العلاقات بين اللاعبات، مؤكدة أنها خرجت من البطولة بفوائد عديدة وخبرات كثيرة ستكون عونا لها في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا