• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أجيري: منتخب فلسطين جائع!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

قال المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب اليابان إن المباريات الأولى صعبة للغاية على كل المنتخبات المشاركة في البطولة ولها حسابات، وهي صعبة أيضاً على «الساموراي»، ونحترم المنافس، وكل الفرق التي نلعب معها، والمنافس طموح، وبالتالي نخاف منه، ونتعامل معه بحذر شديد، لأنه يجيد اللعب على الهجمات المرتدة، والدفاع المحكم، ونحاول في البداية أن نتعامل معه بطريقته.

وأضاف: «احترم منتخب فلسطين، لأنه يتدرب في ظروف صعبة، ونجح في تحقيق التأهل للبطولة، رغم الظروف التي يعاني منها، وتأهل من بوابة كأس التحدي، وأعتقد أنه يلعب بقتالية، واللاعبون جائعون للفوز بالمباريات، وتحقيق إنجاز، وهو ما ندركه جيداً، وأنا هنا للحديث عن الرياضة وليس السياسة، ولا نعرف عنه الكثير من المعلومات، لأنها المشاركة الأولى له في البطولة وأي فريق يدخل جديداً في الحدث يسعى لإثبات وجوده، وبالطبع جهزت فريقي لكل مباريات البطولة وليس لمباراة واحدة، وأمامنا معترك كبير وعلينا أن نقبل التحدي. وأشار إلى أن كل الفرق مرشحة للفوز بالبطولة، رغم أن فريقي فاز بالنسخة الماضية، إلا أن هذا من الماضي، وعلينا أن نتعامل مع كل المباريات بقوة، وندافع عن حظوظنا في الاحتفاظ باللقب، وجميع اللاعبين جاهزون لتقديم مستوى جيد في البطولة، والتي أرها من أقوى البطولات. وأعرب أجيري عن سعادته لتدريب منتخب اليابان، وقال: «عندما تم التعاقد معي لتدريب المنتخب، وجدت نظام العمل رائعاً داخل الاتحاد الياباني، والجميع يعملون باستمرار، وهو ما جعلني أشعر بالراحة لما وجدته هناك».

وأوضح أن فريقه لا يعاني من مشاكل على المستوى الفني، وراضٍ عن فترة الإعداد التي سبقت البطولة، وكل الطموحات أن نحصل على أول 3 نقاط في مسيرتنا، طالما أننا ندخل للدفاع عن اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا